هداف أفريقيا يتغزل في الأهلي: "لقبوني بميسي"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرى أمير سعيود نجم فريق شباب بلوزداد الجزائري، ولاعب الأهلي السابق، حوارا مع صحيفة "كيك أوف" الجنوب إفريقية، علق خلاله على تألقه الملفت للأنظار في دوري ابطال افريقيا النسخة الحالية، واستجرع ذكريات تواجده داخل اللقعة الحمراء.

وارتدى سعيود قميص الاهلي في الفترة من 2008 وحتى 2012، خرج خلالها 3 مرات إعارة  إلى كل من العربي (الكويت)، الإسماعيلي (مصر)، مولودية الجزائر قبل الرحيل إلى الدوري البلغاري.
وقال سعيود، إنه سعيد للغاية بإشادة جمايهر الأهلي والجماهير العربية، مستواه هذا الموسم مع شباب بوزداد، وقيادته الفريق للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال افريقيا.
وعن لقب "ميسي الجزائر" قال: "جماهير الأهلي هي من لقبتني بذلك عندما كنت في مصر لأن مستواي الفني كان في أفضل حالاته".
وتطرق للحديث عن رحيله عن الأهلي بعد الإعارة إلى الإسماعيلي: "كنت في قمة أدائي في مصر في (2012)، لكن مجزرة بورسعيد غيرت كل شيء بسبب إيقاف الدوري المصري وتراجع مستواه لمدة وصلت إلى عامين بسبب أيضًا الأحداث السياسية".
وأكمل: "بالطبع أريد العودة إلى منتخب الجزائر، أعمل بجد من أجل هذا الأمر، أبذل قصارى جهدي في كل مباراة مع فريقي وآمل أن يتم استدعائي للمنتخب".
ووجه إليه سؤالا عن إمكانية الانتقال إلى الدوري الجنوب إفريقي، قال: "لما لا؟ أنا لاعب محترف ربما انتقل إلى صن داونز أو كايزر تشيفز، لأنني ألعب في نادٍ كبير ولذلك عندما انتقل إلى نادٍ جديد يجب أن يكون كبيرًا".

أخبار ذات صلة

0 تعليق