"قنبلة الموسم".. الحكاية تكشف حقيقة مفاوضات الأهلي السرية لضم لاعب الزمالك

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الساعات القليلة الماضية، انتشار أنباء غير مؤكدة عن رغبة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ضم مصطفى فتحي جناح الزمالك المعار إلى سموحة.

الأهلي يسعى لتدعيم مركز الجناح سواء بلاعبين محليين أو من خارج مصر، بعد الأداء المتراجع لأجنحة الفريق في المباريات الأخيرة ببطولة الدوري المصري ودوري أبطال افريقيا.

سيف زاهر أول من أطلق هذه الأنباء بدخول الأهلي في مفاوضات جادة وسرية لضم مصطفى فتحي، معتمدًا على  أن عقد اللاعب مع الفريق الأبيض ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل، وقبل ستة أشهر من انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي «فيفا».

وأوضح زاهر أن تأخر الإدارة البيضاء في تمديد عقد اللاعب، حولت حول إمكانية الرحيل خاصة أن أمامه أكثر من عرض محلي وعلى رأسه بيراميدز.

قرار تاريخي

مصدر داخل الأهلي كشف لـ"الحكاية" حقيقة صفقة انتقال مصطفى فتحي للمارد الأحمر، مؤكدًا أن هناك قرارا اتخذ من فترة بعدم التفاوض مع أي لاعب من الزمالك.

وقال المصدر أن محمود الخطيب رئيس النادي، أعلن عدم دخول الفريق في أي تفاوض مع لاعبي الزمالك، احترامًا للعلاقة الطيبة بين الفريقين في الأونة الأخيرة، وأيضا كنوع من الدعم لعدم زعزعة استقرار أحد الكيانات الكبيرة في مصر وأفريقيا.

طلب مفاجئ من اللاعب

وشهدت الساعات الماضية، رفض اللاعب لعرض الزمالك بشأن تمديد عقده، حيث طلب مساواته بالفئة الأولى من أجل البقاء.

ويقدم مصطفى فتحي واحد من أفضل مواسمه على الإطلاق خاصة منذ انتقاله معارا لسموحة، مسجلا 9 أهداف وصنع 5 خلال 19 مباراة خاضها في بطولة الدوري المصري الممتاز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق