تفاصيل انضمام كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد.. وتعليقه بعد الرحيل

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى التعاقد رسميا مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو قادما من يوفنتوس الإيطالى، فى صفقة تاريخيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت جميع التقارير تشير إلى أن رونالدو على أعتاب الانتقال إلى مانشستر سيتى، قبل أن ينسحب الأخير من الصفقة، بعد دخول غريمه التقليدى مانشستر يونايتد على خط المفاوضات.

وحسب صحيفة "ميرور" البريطانية سر هذا التحول، هو مكالمة هاتفية بين رونالدو والأسطورة السير أليكس فيرجسون المدرب التاريخى لمان يونايتد، وأشارت الصحيفة إلى أن فيرجسون أقنع رونالدو برفض عرض مان سيتى من أجل العودة إلى يونايتد.

ويرتبط رونالدو بعلاقة قوية للغاية مع فيرجسون، منذ أن عملا معا فى أولد ترافورد، قبل انتقال اللاعب إلى ريال مدريد فى صيف 2009.

ونشر رونالدو رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام جاء فيها:" اليوم أخرج من ناد رائع، الأكبر في إيطاليا، وبالتأكيد واحد من أكبر الأندية في أوروبا."

وأضاف:" لقد بذلت قلبي وروحي ليوفنتوس وسأحب دائمًا مدينة تورين حتى أيامي الأخيرة، لطالما احترمني فريق يوفنتوس وحاولت أن أشكر هذا الاحترام بالقتال من أجلهم في كل مباراة وكل موسم وكل مسابقة."

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق