تفاصيل قيمة عقد إيهاب جلال مع بيراميدز.. الأغلى في التاريخ

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن إيهاب جلال بعد توليه قيادة فريق بيراميدز أصبح أغلى مدرب مصري في التاريخ.

وطلب إيهاب جلال في بداية مفاوضاته مع بيراميدز 2 مليون جنيه كراتب شهري مع وجود شرط جزائي ثلاثة أشهر ثم تم تخفيض المبلغ إلى 1.5 مليون جنيه وهو ما رفضه بيراميدز للمغالاة في قيمة الراتب الشهري حتى وصل الطرفان إلى مليون جنيه قيمة الراتب الشهري لإيهاب ببيراميدز.

وبهذا يعد إيهاب جلال أغلى مدرب مصري في التاريخ.

وأعلنت إدارة نادي بيراميدز الاتفاق مع إيهاب جلال ليتولى منصب المدير الفني لفريق الكرة الأول، خلال الموسم الجديد، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل مع المدرب الجديد واعتماد عقده من الرئيس التنفيذي للنادي ممدوح عيد بالاتفاق مع مجلس إدارة بيراميدز برئاسة السيد سالم الشامسي.

ويمتلك المدير الفني صاحب الـ٥٤ عاما سيرة ذاتية مميزة وقاد العديد من الأندية خلال مشواره التدريبي ومن بينها الزمالك والإسماعيلي والمقاصة والمصري وإنبي وأهلي طرابلس الليبي.

وتقيم إدارة نادي بيراميدز مؤتمرا صحفيا مساء الثلاثاء القادم بقاعة مؤتمرات استاد الدفاع الجوي، لتقديم المدير الفني الجديد والحديث عن تفاصيل الاتفاق وشرح خطة النادي مع المدير الفني الجديد، في حضور المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لبيراميدز، والكابتن هاني سعيد المدير الرياضي والكابتن عمرو بسيوني مدير التعاقدات بالنادي للحديث عن تفاصيل التعاقد مع إيهاب جلال.أنهى نادي بيراميدز الاتفاق مع إيهاب جلال المدير الفني السابق للإسماعيلي، لتولي قيادة الفريق السماوي بداية من الموسم المقبل خلفا لليوناني تاكيس جونياس الذي تمت إقالته اليوم السبت.

ووجه مجلس إدارة نادي بيراميدز الشكر للمدير الفني اليوناني تاكيس جونياس على الفترة التي قضاها في مهمة تدريب الفريق الأول خلال الأشهر الماضية.

وتولى المدير الفني اليوناني مهمة تدريب بيراميدز بداية من ٢٩ يونيو الماضي، خلفا للمدير الفني الأرجنتيني رودلفو أروابارينا.

وقاد تاكيس جونياس فريق نادي بيراميدز في ١٢ مباراة بالدوري الممتاز خلال الموسم الماضي، وحقق الفوز في ٥ لقاءات وتعادل في ٦ لقاءات وخسر مباراة واحدة فقط.

ويستعد فريق بيراميدز لمواجهة سموحة، يوم 24 سبتمبر الجاري في ثمن نهائي بطولة كأس مصر.

صفقات بيراميدز الجديدة
وأعلن نادي بيراميدز عن إتمام ثاني صفقاته الصيفية بالتعاقد مع لاعب الوسط عبد الله مجدي من صفوف نادي مصر المقاصة، ليكون ثاني الصفقات بعد المهاجم الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف لاعب الإسماعيلي السابق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق