عبدالله السعيد يتقدم بشكوى رسمية ضد الأهلي بالمحكمة الرياضية الدولية

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من الواضح أن أزمة عبد الله السعيد قائد فريق بيراميدز، مع ناديه السابق الأهلي، لن يتم حلها بشكل ودي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تمسك اللاعب بشكوى القلعة الحمراء ومركز التوسية والتحكيم للمحكمة الرياضية الدولية.

كشف الإعلامى كريم حسن شحاتة عن تقدم عبدالله السعيد لاعب فريق بيراميدز بشكوى رسمية ضد الأهلي، واللجنة الأوليمبية ومركز التسوية والتحكيم لدى محكمة الكاس.

وقال كريم شحاتة خلال تصريحاته عبر فضائية “الحياة”: “جاءت شكوى السعيد بسبب القرار الذى صدر من قبل بتغريم اللاعب مليونى دولار لصالح النادى الأهلي”.

وتابع: “كانت هناك محاولات من الوسطاء لحل الأمر بشكل ودي بين مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب وعبد الله السعيد، إلا أن تحرك اللاعب بشكوى رسمية ضد القلعة الحمراء ومركز التسوية واللجنة الأوليمبية قد حسم مسار الأمر للشكل القانوني فقط”.

وفي وقت سابق، أكد أشرف عبد العزيز، محامي النجم عبدالله السعيد، صانع ألعاب نادي بيراميدز، على استمرار الأزمة بين اللاعب والنادي الأهلي منذ رحيله عن صفوف الفريق الأحمر عام 2018.

وشدد محامى السعيد عبر تصريحات تليفزيونية على أن كل الحلول الودية بين اللاعب والأهلي فشلت تماما.

كاشفا أنه حاول حل الأزمة وديا ومنح كل طرف حقه ولكن الأمور فشلت في ظل تمسك كل طرف بموقفه ضد الأخر.

مشيرا إلى أن الحكم الصادر بتغريم اللاعب 2 مليون دولار لصالح النادي الأهلي لم يتم ابلاغه بهذا القرار ولا بتفاصيل القضية من الأساس.

وتابع أنه سوف يتخذ موقف الحياد حاليا بسبب ما وصفه بارتباطه بالنادي الأهلي وأيضا ارتباطه باللاعب، ولن يتدخل إلا في حالة التصالح.

وكان مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري قد قرر تغريم اللاعب مبلغ 2 مليون دولار خلال حكم صدر يوم 25 أبريل من عام 2021 لصالح النادي الأهلي.

جدير بالذكر أن عديد التقارير الصحفية التي انتشرت خلال الآونة الأخيرة، كانت قد أشارت إلى أن النادي الأهلي لم يكن لديه أي مانع في تسوية الأمور بشكل ودي مع اللاعب، على أن يتم جدولة المبلغ المستحق دفعه على عدة مرات، ولكن يبدو أن حل تلك الأزمة لم يأخذ هذا المنحنى بعد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق