عاجل.. نجم الأهلى مهدد بالغياب عن مباراة القمة

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يسود الغموض موقف أكرم توفيق الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من لقاء الزمالك يوم الجمعة، في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021-2022، والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مصر.

وكشفت مصادر، أن توفيق يعاني من تورم في قصبة الركبة، بعد العنف الشديد الذي تعرض له خلال لقاء الأهلي أمام نظيره البنك الأهلي، وغاب عن المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء على ستاد مختار التتش بالجزيرة، أمام فريق المرج، وانتهت بالفوز (2-1) لمصلحة الفريق الأحمر.

وأوضحت ذات المصادر، أن توفيق سيخضع لفحوصات طبية، وسوف تحسم الساعات القليلة المقبلة موقفه من المشاركة في المباراة المنتظرة، خاصة أن الجهاز الفني لن يدفع بأي لاعب تحوم حوله الشكوك، للمحافظة على كافة اللاعبين لمنافسات الدوري وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسادت حالة من القلق لدى الجهاز الفني للأهلي، في ظل رغبتهم في تواجد أكرم توفيق خلال المباراة، من أجل مراقبة المغربي أشرف بنشرقي لاعب الزمالك والذي يعتبر واحدًا من أخطر مفاتيح لعب الفريق الأبيض.

ويسعى موسيماني لتجهيز البدلاء محمد هاني وكريم فؤاد، تحسبًا لغياب أكرم توفيق عن لقاء الأهلي أمام الزمالك يوم الجمعة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك، في مواجهة محفوفة بالمخاطر، في ظل الحالة المعنوية العالية للمنافس الذي جمع 6 نقاط من الفوز في مباراتين ببطولة الدوري المصري، على كل من إنبي وطلائع الجيش بنتيجة (2-0) في المواجهتين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق