موسيماني يقرر الإطاحة بلاعبين خارج الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر مُطلع داخل النادي الأهلي، أن الجنوب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، طلب رحيل الثنائي محمد محمود ومحمد فخري عن الفريق، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب ضعف فرص مشاركتهما في المباريات، خلال الموسم الحالي، الذي يسعى فيه المارد الأحمر لحصد كل البطولات على المستويين المحلي والأفريقي.

وقال المصدر إن بيتسو موسيماني طلب رحيل الثنائي على سبيل الإعارة، حتى يشاركا في المباريات؛ إذ أكد المدير الفني أن محمد محمود لم يصل لـ50% من مستواه المعروف، ويحتاج للمشاركة بشكل متواصل، حتى يستعيد فورمة المباريات.

وأوضح أن محمد محمود غاب لفترة طويلة وصلت لعامين متتاليين، بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ومن ثم يحتاج لفترة ليست قصيرة حتى يستعيد مستواه الذي كان عليه قبل الإصابة.

وأكد المصدر أن محمد فخري لن يشارك أيضا مع الفريق الأول بالأهلي بنسبة كبيرة؛ بسبب وجود أكثر من لاعب في نفس مركزه، وهناك لاعبين يقدمون مستوى جيد في الوقت الحالي، ولا بد من رحيله عن القلعة الحمراء حتى يتثنى له المشاركة بشكل أساسي.

وأشار المصدر إلى أن الثنائي يمتلكان أكثر من عرض من بعض أندية الدوري الممتاز، وسيجرى البحث في هذا الأمر، خلال الأيام المقبلة، لرحيل الثنائي لأحد الأندية على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان الثنائي محمد محمود ومحمد فخري، شاركا مع فريق الشباب أمام الإسماعيلي، في المباراة التي فاز بها الأحمر بهدفين نظيفين، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري الجمهورية للشباب، وسجل الأخير الهدف الأول.

أخبار ذات صلة

0 تعليق