أزمة جديدة بين مجلس إدارة الزمالك ورابطة الأندية

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عن رفضها للعقوبات التي وقعتها رابطة الأندية المحترفة بالأمس على القلعة البيضاء فيما يخص مباراة القمة الأخيرة بين القطبين، وكانت الرابطة قررت معاقبة الزمالك بمبلغ 120 ألف جنيه مع تغريم الأهلي 50 ألف جنيه.

ويجهز مسؤولو الزمالك خطابا لإرساله لرابطة الأندية للاعتراض على العقوبات.

وأكد مسؤولو اللجنة أنه لم يتم معاقبة جماهير الأهلي بالرغم ما فعلوه أثناء عزف السلام الوطني ولم يتم معاقبة علي معلول وطريقة احتفاله في المباراة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق الإسماعيلي على ستاد الإسماعيلي بالجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري بعد نهاية فترة التوقف‏

كشف حساب كارتيرون مع الزمالك

خاض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون 3 مباريات في بطولة الدوري لهذا الموسم حتى الآن ونجح في تحقيق الفوز بمباراتين وخسر مباراة واحدة.

وحسب الموقع الرسمي لنادي الزمالك جاءت أرقام فريق الكرة تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خلال الولاية الثانية التي بدأت في شهر مارس الماضي وذلك في السطور التالية:

قاد الفرنسي باتريس كارتيرون فريق الزمالك خلال الولاية الثانية في مباراته الأولى يوم 6 مارس 2021 أمام الترجي التونسي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وكانت آخر مباراة أمام الأهلي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري يوم ٥ نوفمبر الجاري.

ولعب الزمالك تحت قيادة كارتيرون ٣٣ مباراة بواقع ٢٤ مواجهة في بطولة الدوري و٦ في بطولة دوري أبطال أفريقيا، و٣ مواجهات في كأس مصر.

وفاز الفريق مع كارتيرون في ٢٤ مباراة ١٧ بالدوري و٤ بدوري أبطال أفريقيا و٣ مباريات في كأس مصر، بينما خسر الفريق مع المدرب الفرنسي ٤ مباريات ٢ بدوري الأبطال و٢ بالدوري المصري، بجانب تعادله في ٥ مواجهات بمسابقة الدوري.

وسجل الفريق مع كارتيرون في جميع البطولات ٦٣ هدفا، بينما تلقت شباك الأبيض ٢٦ هدفًا.

يحل نادي الزمالك ضيفا ثقيلا على نظيره الإسماعيلي، على ستاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري الممتاز موسم 2021 – 2022.

موعد مباراة الزمالك القادمة
ويواجه الزمالك فريق الإسماعيلي في تمام الساعة 5:30 مساءً يوم الجمعة 19 نوفمبر المقبل، على ستاد الإسماعيلية معقل الدراويش.

البرنامج العلاجي لسيسيه
ويتابع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامج رزاق سيسيه العلاجي.

ووضع الجهاز الطبي بقيادة محمد أسامة برنامجا علاجيا لرزاق سيسيه مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من أجل الخضوع له للشفاء من الإصابة.

وكان البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، أعلن قائمة منتخب مصر لمواجهتي أنجولا والجابون في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وشهدت القائمة انضمام إمام عاشور بالإضافة لمحمود علاء لقائمة الفراعنة، في الوقت الذي استبعد فيه المدرب البرتغالي، أحمد سيد "زيزو" وطارق حامد ثنائي الزمالك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق