عااجل .. ليفربول يبيع محمد صلاح لبرشلونة

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يخطط نادي ليفربول الإنجليزي لإبرام صفقة تبادلية قوية مع برشلونة لاستغلال اهتمام العملاق الكتالوني بضم، محمد صلاح، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرج تقرير عبر الصحافة الكتالونية في الأيام الماضية يؤكد أن مدرب برشلونة الجديد، تشافي هيرنانديز، قد طلب من الإدارة التعاقد مع محمد صلاح بأي ثمن لتدعيم صفوف الفريق.

وبحسب صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، وضع ليفربول 4 لاعبين أمام أنظاره من برشلونة لمحاولة جلب أحدهم في صفقة تبادلية يرحل من خلالها، محمد صلاح، إلى قلعة "كامب نو".
ويعيش محمد صلاح موسمًا رائعًا مع ليفربول حيث سجل 15 هدفا في 15 مباراة بجميع البطولات التي ينافس فيها الريدز، ولكن يقترب عقده من الانتهاء داخل قلعة "أنفيلد" وتحديدًا في يونيو 2023.
يرغب ليفربول في تمديد عقد الفرعون المصري، ولكن طلبات الأخير بالحصول على راتب أسبوعي قدره 500 ألف جنيه إسترليني تحول دون التوصل لاتفاق باستمراره.

يشعر ليفربول ببعض القلق والخوف بشأن مستقبل، محمد صلاح، واحتمالية إجبارهم على بيع اللاعب مع دخول عقده في عامه الأخير وذلك في نهاية الموسم.

وكشفت الصحيفة البريطانية عن الأسماء الأربعة من برشلونة والتي يراقبها ليفربول وهي فيليب كوتينيو، عثمان ديمبلي، فرينكي دي يونج وجافي.
إذا غادر محمد صلاح قلعة "أنفيلد"، سيحتاج ليفربول إلى تعويضه بنجم آخر وربما يكون البرازيلي وعودته إلى الفريق الإنجليزي قادرة على تعويض الهداف المصري، خاصة وأنه يعاني منذ انتقاله إلى برشلونة في يناير 2018 ولم يظهر بالمستوى المطلوب.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق