إيقاف التصويت بانتخابات النادي الأهلي بسبب الهتافات داخل اللجان

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات مجلس إدارة النادى الأهلى إيقاف التصويت بسبب الهتافات للمرشحين داخل الخيمة التصويتية، وقررت اللجنة استدعاء مدير أمن النادى ومندوبى المرشحين لمطالبتهم بإيقاف الهتاف.

كما قررت إدارة الأهلى تشكيل العديد من اللجان الإرشادية، بهدف مساعدة الأعضاء في التعرف على اللجان الخاصة بهم قبل الدخول لعملية التصويت فى الانتخابات.

وتتواجد اللجان الإرشادية أمام وبجوار خيمة التصويت للرد على استفسارات الأعضاء فيما يتعلق بأرقام وأماكن اللجان المخصصة لهم، بهدف التيسير عليهم، علمًا بأن رقم اللجنة مدون في كارنيه العضوية الخاص بكل عضو.

وتحرص إدارة الأهلى على بذل كل ما لديها من جهد؛ بهدف راحة الأعضاء والتسهيل عليهم أثناء حضور الجمعية العمومية للنادي والمشاركة في الانتخابات واختيار مجلس الإدارة الجديد.

وقامت الإدارة التنفيذية بمضاعفة مساحة المكان المخصص لاستقبال الأعضاء أثناء سير العملية الانتخابية، مع تخصيص باب محدد للدخول وآخر للخروج تزيد مساحة المدخل الواحد على ثمانية أمتار، لمنع أى تزاحم أو تكدس، مع توفير سيارات "الجولف" لنقل كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة؛ وذلك للتيسير على الجميع، ولضمان مرور العملية الانتخابية بيسر وسهولة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت