رسالة مرتضى منصور لمحمود الخطيب بعد فوزه بانتخابات النادي الأهلي

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضي منصور، التهنئة لمجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بعد فوزه في الانتخابات التي جرت بالأمس.

وتمنى مجلس إدارة الزمالك أن يتوافق مع مجلس إدارة الأهلي فى القضاء على أى فتنة رياضية بين الناديين تؤثر على أمن واستقرار وطننا العظيم مصر بحسب البيان الرسمي.

وأعلن رئيس الهيئة القضائية المشرفة على انتخابات الأهلي التى جرت أمس، الجمعة، عن فوز قائمة محمود الخطيب بالكامل.

حيث سيشرف الخطيب على فترة رئاسية جديدة للأهلي، يكون نائبه فيها العامري فاروق، وخالد مرتجي كأمين للصندوق، والعضوية فوق السن: الدكتور محمد شوقى وطارق قنديل ومحمد الغزاوى ومحمد الدماطى وحسام غالى ومهند مجدى ومحمد سراج.

أما العضويات تحت السن ففاز كل من محمد الجارحى ومى عاطف.

وإليكم نص بيان نادي الزمالك
مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور يقدم التهنئة لمجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على تجديد ثقة الجمعية العمومية واختيارهم للمرة الثانية لدورة جديدة 2022 /2025.

ويتمنى أن يوفقنا الله مع المجلس المنتخب الجديد في القضاء على أية فتنه رياضية بين الناديين تؤثر على امن واستقرار وطننا العظيم مصر.

ومجلس ادارة نادي الزمالك ينتهز الفرصة للتعبير عن شكره على مبادرة مجلس ادارة النادي الاهلي بتقديم واجب العزاء علي صفحتة الرسمية في وفاة المغفور له معالي المستشار جلال ابراهيم رئيس النادي الاسبق ووالد المستشار احمد جلال نائب رئيس نادي الزمالك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت