بعد خسارة الكأس أمام الزمالك.. الأهلي يحدد الراحلين أبرزهم سيد عبد الحفيظ

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر مقرب من الأهلي، إن مجلس إدارة النادي الأحمر، برئاسة محمود الخطيب، قرر التخلص من بعض اللاعبين، بجانب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة خلال الأيام المقبلة.

رحيل سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ الذي تصدر محركات البحث وأصبح حديث السوشيال ميديا، خلال الساعات الأخيرة، بسبب ما بدر منه تجاه مجلس الزمالك، حيث تجاهل الممر الشرفي الذي حرص عليه لاعبي الأبيض، تجاه للاعبي النادي الأحمر بعد السقوط المدي وضياع الكأس بهدفين مقابل هدف وحيد في المواجهة التي استضافها ملعب ستاد القاهرة.

قائمة الراحلين عن الأهلي
وأكد المصدر، ان سيد عبد الحفظ أصبح غير مرغوب فيه هو وعدد كبير من اللاعبين من قبل جمهور الأهلي، لذا قرر محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء في التخلص منهم ليكونوا "كبش فداء"، ليسكت صوت الجماهير بعد صياع كأس مصر على يد الغريم التقليدي الزمالك.

ومن جانبه يرغب المدرب البرتغالي سواريش في الاستعانة بعناصر الاعتماد على عناصر من النائشين في التشكيل الأساسي خلال الفترة المقبلة بسبب سوء أداء الفريق، بجانب البحث عن مدير كرة أجنبي خلفُا لسيد عبد الحفيظ.

وتلقى النادي الأهلي الخسارة بهدفين مقابل هدف بالأمس أمام نادي الزمالك في نهائي كأس مصر.

وكانت المباراة الماضية في الدوري قد شهدت خسارة الأهلي أمام بيراميدز بهدفين دون رد في بطولة الدوري الممتاز.

سواريش يريد ضمانات من إدارة الأهلي لغربلة الفريق
وشهدت الفترة الماضية مطالب من البعض لريكادرو سواريش باستبعاد اللاعبين المقصرين من التشكيل الأساسي من بينهم محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف، بالإضافة إلى محمد الشناوي حارس الفريق.

ويرى مدرب النادي الأهلي صعوبة في تنفيذ هذه المطالب خلال الوقت الحالي في ظل عدم وجود بدائل داخل الفريق لهذه العناصر، وهو يخوض أصعب فترة في الموسم وهي المنافسة على بطولة الدوري التي خسرها الفريق الموسم الماضي.

ويرغب سواريش في الحصول على ضمانات من إدارة الكرة بالنادي الأهلي لتنفيذ هذه المطالب وغربلة الفريق بأنه في حال تنفيذ ذلك والاستعانة بعناصر من قطاع الناشئين في الأهلي، لن تكون هناك محاسبة للجهاز الفني على نتائج الفريق، بجانب حسم منصب مدير الكرة حالة رحيل سيد عبد الحفيظ عن الفريق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت