بيراميدز يخطف شادي حسين من الأهلي

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر برنامجه الإذاعي "ديربي" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM ان نادي بيراميدز أنهى الاتفاق مع شادي حسين لاعب سيراميكا.

واضاف عمر ربيع ياسين انه تم الاتفاق مع شادي على كافة البنود الشخصية، ويتبقى اتفاق النادي مع سيراميكا كليوباترا، عقب نهاية الموسم الجاري

يذكر ان النادي الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع اللاعب للحصول على خدماته الصيف المقبل، ويعد أولى الصفقات التي يسعى الاحمر لضمها لاسيما انه مهاجم متميز.

وردد البعض أن الأهلي حصل علي توقيع اللاعب، لكن الأهلي نفي ذلك.

وتشهد مسابقة الدوري المصري الممتاز مواجهة من نوع خاص  بين فريق الزمالك وبيراميدز غدًا الاثنين والتي قد تحدد بنسبة كبيرة بطل الدوري الممتاز وتحسم ملامح صراع المنافسة على اللقب  هذا الموسم.

ويلتقي فريق الزمالك نظيره بيراميدز في التاسعة مساء غد الاثنين باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.


مواجهة الزمالك وبيراميدز تحمل العديد من السيناريوهات وقد تحسم بنسبة كبيرة لقب الدوري الممتاز.

الزمالك يتصدر ترتيب الدوري الممتاز برصيد 63 نقطة بفارق اربع نقاط عن فريق بيراميدز صاحب ال 59 نقطة ومركز الوصيف يليهما الاهلي ثالثا برصيد 55 نقطة.

في حالة فوز الزمالك سيحسم لقب الدوري الممتاز بنسبة 90% حيث سيرتفع رصيده الي 66 نقطة ويزيد الفرق بينه وبين بيراميدز وايضا يبعد الأهلي عن المنافسة بشكل مؤقت.

في حالة فوز بيراميدز علي الزمالك ستزداد المنافسة شراسة وقوة واثارة حيث سيضيق الفارق بينهما الي نقطة واحدة وهو ما يعطي الامل للفريق السماوي لحصد لقب الدوري لاسيما انه يمتلك من النجوم والروح المعنوية العالية واللياقة البدنية الجيدة التي تؤهله لاستغلال تلك الدفعة المعنوية أملا في سقوط الزمالك في مباراة او اثنين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت