أبو جبل يقترب من الانضمام لنادي بالدوري المصري بعد رحيله عن الزمالك

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دخل مسئولو البنك الأهلي في مفاوضات مع محمد أبو جبل، حارس مرمى فريق الزمالك السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب مسئولو البنك الأهلي، في التعاقد مع عدة صفقات قوية، من أجل الاستمرار في تقديم نتائج جيدة خلال الموسم الجديد، والمنافسة على التواجد في المربع الذهبي.

وقال مصدر خاص داخل البنك الأهلي في تصريحات إن الأيام القليلة الماضية شهدت مفاوضات بين مسئولي النادي ومحمد أبو جبل من أجل الحصول على خدمات حارس الزمالك السابق.

وتابع المصدر في تصريحاته، أن هناك حالة من الاتفاق بين الطرفين في المفاوضات ولكن حتى الآن لم يصلوا لأي اتفاق نهائي مع محمد أبو جبل.

واستكمل حديثه: محمد أبو جبل حارس مخضرم ولديه من الخبرات والإمكانيات التي تجعله يفيد البنك الأهلي، وهو ما يسعى إليه النادي خلال سوق الانتقالات الصيفية وهو التعاقد مع الصفقات التي تصنع الفارق.

واختتم المصدر: البنك الأهلي يهدف لضم 3 صفقات أو 4 فقط خلال الصيف الحالي، مع الحفاظ على عناصره الأساسية للمواصلة في المنافسة خلال الموسم الجديد.

وقد رحل أبو جبل عن صفوف الزمالك بعد نهاية عقده مع الفريق، ووقع على عقود انتقاله إلى النصر السعودي، إلا أنه بسبب تأخر اللاعب في حل أزمته مع القلعة البيضاء، وتأخره في الانضمام للنادي، جعلت النادي السعودي يتراجع عن إتمام الصفقة إلى جانب ضم حارس نابولي السابق أوسبينا.

وقد لجأ أبو جبل بعدها لشكوى النصر، في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وطالب فيها بالحصول على قيمة عقده الكامل من النادي السعودي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت