عاجل .. افضل 5 لاعبين في العالم

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشتعلت المنافسة في الدوريات الخمس الكبرى بأوروبا بين الفرق المنافسة على لقب البطولة، ولكن هناك منافسة من نوع خاص بين أفضل اللاعبين في الدوريات الخمس الكبرى.

الدوري الإنجليزي
ولفت النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي أنظار الجميع بعد تألقه في الدوري الأقوى في العالم وهو الدوري الإنجليزي الممتاز، وبدون منافس يعد هالاند أفضل لاعب في البريميرليج بعد مرور 6 جولات حيث سجل هالاند 10 أهداف وصنع آخر في 6 مباريات خاضها في الدوري الإنجليزي.

الدوري الفرنسي
ويبدو أن الدوري الفرنسي 2022-2023 سيشهد موسما استثنائيا للبرازيلي نيمار جناح باريس سان جيرمان، فمنذ بداية الموسم يقدم نيمار أداءا راقيا مع سان جيرمان حيث سجل اللاعب 8 أهداف ليتصدر قائمة هدافي الدوري الفرنسي، وصنع 6 ليصبح ثاني أكثر صناعة في المسابقة بعد زميله ليونيل ميسي الذي صنع 7 أهداف.

الدوري الإسباني
وحصل بورخا ايجليسياس مهاجم ريال بيتيس على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني، خلال شهر أغسطس الماضي، وذلك بعد تسجيله 4 أهداف هامة في مشوار بيتيس بالدوري الإسباني، ولكن مع الوصول للجولة الخامسة في الدوري الإسباني واصل ليفاندوفسكي أداءه الجيد مع برشلونة حيث سجل 6 أهداف وصنع 2 في 5 مباريات بالدوري الإسباني لينفرد بالافضل في المسابقة.

الدوري الإيطالي
وفي الجولة السادسة في الدوري الإيطالي لفت الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا أنظار العالم بعد موسمه الأول في الدوري الإيطالي

وحصل الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا نجم فريق نابولي، على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي، خلال شهر أغسطس الماضي.

وسجل اللاعب 4 أهداف في 6 جولات خاضها مع نابولي في الدوري الإيطالي

الدوري الألماني
ويتصدر نادي يونيون بيرلين الدوري الألماني لأول مرة في تاريخه برصيد 14 نقطة من 6 مباريات

ويعد شيرالدو بيكر من نجوم الفريق حيث سجل اللاعب 5 أهداف وصنع هدفين ساعدت الفريق في تصدر الدوري الألماني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت