مفاجأة جديدة بالدوري الممتاز.. مدرب أجنبي يتقاضى راتبه بالجنيه المصري

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اتفق مسئولو نادي غزل المحلة مع المدير الفني الجديد للفريق نيكوديموس بابافاسيليو، على تقاضي راتبه بالجنيه المصري، في ظل الأزمات المادية التي يعانيها النادي وأزمة العملة الصعبة.

وعلمت “فيتو”، أن الجهاز الفني لفريق غزل المحلة سيتقاضى راتبا شهريا يقدربـ250 ألف جنيه، يشمل المدير الفني والجهاز المعاون بالكامل.

وجاء قرار مسئولي نادي غزل المحلة في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق، ورغبة منهم في تجنب أزمة توفير العملة الصعبة.

وأعلن نادي غزل المحلة عن تعيين نيكوديموس بابافاسيليو مديرًا فنيًّا للفريق بدايةً من الموسم المقبل.

وجاء ذلك بعد رحيل المدير الفني مصطفى عبده عن تدريب الغزل بشكل رسمي.

بابا فاسيليو
بابا فاسيليو المدرب الجديد لغزل المحلة خاض تجربة مع وادي دجلة بموسم 2020 وخوفا من هبوط الفريق تمت الإطاحة به أي أنه لا يمتلك سيرة ذاتية جيدة بالكرة المصرية تمنحه الضوء الأخضر للعودة للتدريب بالدوري المصري مرة أخرى.

أرقام بابا فاسيليو مع وادي دجلة
وقاد القبرصي منذ توليه مهمة تدريب وادي دجلة الفريق في 25 مباراة فاز في 6 وتعادل في 9 وخسر 10.

بابا فاسيليو مع وادي دجلة
تولى بابا فاسيليو تدريب فريق وادي دجلة خلفا لليوناني تاكيس جونياس خلال الفترة من فبراير موسم 2020 حتي 21 يناير 2021.

بدأ بابا فاسيليو مشواره مع وادي دجلة بالدور الثاني موسم 2019\2020 وساهم نيكوديموس في البقاء وحقق 5 انتصارات و7 تعادلات في النصف الثاني بالدوري بهذا الموسم.

وفي موسم 2020\2021 حقق مع وادي دجلة انتصارا واحدا بعد مرور 8 جولات وتركه محتلا المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط من 8 مباريات.

رحيل بابا فاسيليو عن وادي دجلة
وأعلن نادى وادى دجلة رحيل مدربه اليونانى بابا فاسيلو، في الـ21 من يناير موسم 2020\2021.

و كتبت الصفحة الرسمية: "رسميا.. قرر مجلس إدارة وادي دجلة توجيه الشكر للمدير الفني نيكوديموس بابافاسيليو عن استكمال مهمته في قيادة الفريق نشكر مدربنا السابق على كل ما قدمه لمصلحة وادي دجلة، ونتمنى له التوفيق في مسيرته المقبلة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت