عااجل .. هل يشعر ليفربرل بالندم لاستغناءه عن ماني واحتفاظه بصلاح ؟

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرض المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، لانتقادات جديدة بسبب زميله السنغالي السابق ساديو ماني الذي رحل إلى بايرن ميونخ الألماني.

وكان عقد محمد صلاح وساديو ماني سينتهي مع ليفربول في صيف 2023، لكن النجم المصري جدّد تعاقده مع النادي ليستمر حتى عام 2025، فيما رحل السنغالي إلى بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.


وفي تقييمه لبداية ليفربول للموسم الحالي 2022-2023، قال المحلل الإنجليزي الشهير ريتشارد كيز إنه فوجئ بسوء مستوى "الريدز"، مشيرا إلى أن فريق المدرب يورجن كلوب لا يزال مُتعَبا بعد خوض 63 مباراة في الموسم الماضي.
وعبر ريتشارد كيز عن مخاوفه بشأن محمد صلاح الذي لا يظهر بمستواه المعهود، مشيرا إلى أن النادي ارتكب خطأ ببيع ماني بدلاً من اللاعب المصري.

وكتب ريتشارد كيز في مدونته: "لا أستطيع التظاهر بأنني مندهش من بداية ليفربول المتعثرة، أنا متأكد من أن الأمور ستسير بشكل صحيح، لكنهم يبدون متعبين، صلاح لا يزال بعيدا عن مستواه، وهذا يجب أن يكون مصدر قلق كلوب".
وأضاف مقدم قناة "سكاي سبورتس" السابق: "أعلم أنه كان عليهم بيع إما ماني أو صلاح، لأن كلا العقدين كانا على وشك الانتهاء، ولكن في الوقت الحالي، يبدو أنهما باعا العقد الخطأ، على الرغم من الصعوبات الواضحة التي واجهها ماني في ميونخ".
وحقق ليفربول بداية سيئة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل حاليًا المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط.

وتعادل ليفربول 3 مرات وفاز في مباراتين مقابل الهزيمة مرة واحدة، ليفقد الفريق 9 نقاط من أصل 18 ممكنة.
وعانى رفاق محمد صلاح أيضًا من هزيمة ثقيلة بنتيجة 1-4 على يد نابولي الإيطالي في المباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا.

يُذكر أن صلاح سجل 4 أهداف وصنع 3 في 9 مباريات لعبها مع ليفربول هذا الموسم، فيما شارك ساديو ماني مع بايرن ميونخ في 11 مباراة سجل خلالها خمسة أهداف.
 

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت