بث مباشر | مشاهدة مباراة بيراميدز والانتاج الحربي في الدوري المصري

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يخوض فريق بيراميدز، مواجهة قوية في الخامسة مساء اليوم الجمعة، أمام فريق الإنتاج الحربي، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب الدفاع الجوي، ويدخل الفريق الأزرق بقيادة مديره الفني أودلفو أروابارينا، مباراة اليوم ولا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث، لتعديل مسار الفريق في بطولة الدوري الممتاز، بعد الهزة التي حدثت للفريق في أول مباراتين، في أعقاب الخسارة أمام الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، والتعادل أمام الزمالك بهدف لكل فريق.

وظهر من خلال التدريبات الأخيرة لبيراميدز، تركيز الجهاز الفني على الجانب الهجومي، لمحاولة استعادة الثلاثي عبدالله السعيد ورمضان صبحي وجون انطوي

مستواياتهم المعروفة، لقيادة الفريق للانتصارات، وركز أرواباراينا أيضا على الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون خلال المباريات الأخيرة، لعلاجها، لعدم تكرارها في مباراة اليوم أمام الفريق العسكري.

مفاضلة بين أحمد الشيخ وإيريك تراوري

ومن خلال التدريبات الأخيرة، ظهرت ملامح تشكيل بيراميدز المتوقع لمباراة اليوم، حيث سيكون الأغلب هو نفس تشكيل الفريق أمام سيراميكا كليوباترا باستثناء احتمالية عودة محمد حمدي لقيادة الجبهة اليسرى بدلا من طارق طه، بعد تعافي الأول من فيروس كورونا الذي ضربه مؤخرًا.

 

 

 

 

 

ويفاضل المدرب الأرجنتيني، بين استمرار أحمد الشيخ ضمن التشكيل الأساسي، أو عودة البوركيني أيريك تراوري للتشكيل الأساسي، حيث ظهر اعتماده على الثنائي بالتبادل في التدريبات الأخيرة.

شريف إكرامي ورمضان صبحي ضمن التشكيل المتوقع

ويحسم الجهاز الفني التشكيل النهائي خلال محاضرة فنية عصر اليوم، لوضع التشكيل وتحديد دور كل لاعب في الملعب لضمان تحقيق الفوز.

ووفقًا للتدريبات الأخيرة لبيراميدز يتوقع أن يخوض مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

شريف إكرامي في حراسة المرمى.

خط الدفاع: علي جبر وأحمد فتحي وأحمد سامي ومحمد حمدي.

خط الوسط: عماد نبيل دونجا وعمر جابر وعبد الله السعيد ورمضان صبحي وإيريك تراوري.

خط الهجوم: جون أنطوي.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق