OnePlus تكشف عن جدول تحديث OxygenOS 11 المستند إلى Android 11

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت العلامة التجارية للهواتف الذكية OnePlus عن خطة مبدئية لكيفية تخطيط الشركة لطرح أحدث نظام OxygenOS 11 المستند إلى Android 11 لعملائها.

 

من خلال منشور مدونة رسمي ، أكد OnePlus أن OnePlus Nord سيكون الأول من المجموعة المتبقية للوصول إلى أحدث إصدار من Android من خلال Open Beta build. بعد ذلك واستنادًا إلى التعليقات الواردة من Open Beta ، ستطرح العلامة التجارية للهواتف الذكية لاحقًا.

 

"في الأسبوع المقبل ، سيتلقى OnePlus Nord أول إصدار من

OxygenOS 11 Open Beta. بالنسبة للإصدار المستقر ، سنجمع تعليقاتك من Open Beta ، ونقوم بضبط تصميم البرنامج وفقًا لذلك حتى يفي بمعاييرنا ، ثم نقوم بعمليات الطرح على مراحل "، قال OnePlus.

 


أداة وهواتف ذكية جديدة قد تطلقها Samsung و OnePlus و Xiaomi وغيرها في الهند في يناير 2021


بالنسبة لسلسلة الهواتف الذكية OnePlus 7 و 7T ، قالت الشركة إنها

تعمل بالتوازي لإصدار OxygenOS 11.


"كما سمعت ، عند نقل Android 11 إلى السلسلة 7 و 7T ، واجهنا مشكلة في فك تشفير البيانات في هذه الأجهزة. لقد عملنا عن كثب مع شركة Qualcomm ، وبدعمهم ، نجري بالفعل اختبار Closed Beta. نتوقع إطلاق الإصدار التجريبي الأول من OxygenOS 11 Open Beta لسلسلة OnePlus 7 و 7T بعد فترة وجيزة "، أضاف OnePlus.


كما أكدت العلامة التجارية المملوكة لبنك البحرين والكويت أن تحديث الهواتف الذكية OnePlus 6 / 6T و Nord N10 5G / 100 قيد التنفيذ أيضًا وسيتم توفير المزيد من التفاصيل حول هذا قريبًا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق