هواوي تحدث ثورة في عالم الحواسب المحمولة بإطلاق HUAWEI MateBook X و HUAWEI MateBook 14

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن إطلاق حملة الحجز المُسبق لحاسب HUAWEI MateBook 14 بدءً من 3 يناير 2021 بسعر 15,999 جنيه بجميع فروع HUAWEI Experience Stores وموزعيها المعتمدين، والذي يتميز بشاشة عرض FullView بدقة 2K وخاصية Huawei Share، وزر التشغيل يعمل بالبصمة. 

 

تقدم هواوي مزايا لا حصر لها للمستهلك المصري تشمل ضمان لمدة سنتين وعروض تقسيط 12 شهر بدون فوائد، كما سيحصل المستهلك خلال فترة الحجز المُسبق على عروض أخري وهدايا قيمة، وتقديم عروض Cash Back وهدايا أخري بمناسبة العام الجديد على HUAWEI Watch Fit، وHUAWEI Nova 7i، وHUAWEI MatePad T10 New Edition.


أطلقت هواوي أيضاً حاسبها HUAWEI MateBook X للبيع المباشر، والذي يأتي بشاشة 3K HUAWEI Infinite FullView، حيث تبلغ نسبة الشاشة إلى الجسم 90٪ لتجربة مشاهدة مكبرة.

 

تعمل الشاشة باللمس المتعدد مع دعم الإيماءات، مثل Fingers Gesture Screenshot، والتي تتيح للمستخدمين التقاط لقطة شاشة بسرعة عن طريق التمرير لأسفل الشاشة بثلاثة أصابع، كما هو الحال على الهاتف الذكي.


قال بيك ين، نائب رئيس هواوي مصر: "تحرص هواوي على تقديم

مجموعة فريدة ومتنوعة من الحواسب المحمولة لتتناسب مع جميع فئات المستخدمين، وما شهده المستهلك المصري بإطلاق سلسلة حواسب HUAWEI MateBook في السوق المصري مؤخراً، التي تعمل على تلبية تطلعات المستخدمين".


تمتاز حواسب HUAWEI MateBook 14 وHUAWEI MateBook X بخاصية العرض على عدة شاشات Multi-screen collaboration من هواوي وهي استخدام شاشة وجهة الهاتف الذكي على شاشة الحاسب للتحكم بالجهازين، وخاصية Huawei Share التي تحول الهاتف الذكي وجهاز Huawei MateBook إلى جهاز واحد فائق الأداء حتى دون الحاجة للاتصال بشبكة الإنترنت.

 

ستظهر شاشة الهاتف على سطح الكمبيوتر المحمول ما يتيح ميزة سحب الملفات ونقلها، بالإضافة الي دعم الحواسب ببصمة مدمجة في زر الطاقة تعمل بلمسة واحدة في 0.3 ثانية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق