مايكروسوفت تعمل على إصلاح المشكلات الحرجة في نظام التشغيل Windows 10

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في العام الماضي، أكدت مايكروسوفت Microsoft وجود خطأ منعها من استبدال Windows 10، أي تركه كما لو كان الكمبيوتر يغادر المتجر.

 

لاحظ أن أنظمة الوظائف هذه موجودة داخل التطبيق، يتيح ذلك للمستخدمين إزالة جميع الملفات وإعادة تثبيت نظام التشغيل في حالة حدوث شيء خطير، لكن نظام التشغيل Windows 10 من Microsoft لديه المزيد من المشاكل.

 

لذلك، أدى خطأ غريب في التحديث إلى تعطيل هذه الوظيفة لبعض الأشخاص الذين يستخدمون الإصدار 1809 من Windows 10 أو إصدار أحدث، لذا تظهر رسالة الخطأ: "حدثت مشكلة في إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تم إجراء

أية تغييرات".

 

كشفت إحدى وثائق الدعم، أن Microsoft قد تأثرت فقط عددًا قليلاً من الأنظمة وأن شركة التكنولوجيا تطلق الآن حلاً كاملاً مع التحديثات الشاملة لشهر يناير 2021، إذا كنت لا تزال غير قادر على أداء وظيفة "إعادة تعيين هذا النظام"، توصي مايكروسوفت بتجربة الأمر Deployment Image Service Management DISM.

 

ومع ذلك، بعد التحديثات العامة لشهر ديسمبر 2020، ظهر خطأ رئيس آخر في نظام التشغيل Windows 10، وهذا يتسبب في تعطل الكمبيوتر مع ظهور خطأ شاشة زرقاء

عند قيام المستخدمين بتشغيل أداة فحص القرص.

 

يحدث خطأ Microsoft 'NDFS File System' في ظروف معينة فقط، ومع ذلك، يأتي الخطأ مع التحديثات العامة لشهر يناير 2021.


تحديث Windows 10 لشهر يناير 2021 متاح الآن لأجهزة الكمبيوتر بإصدارات 20H2 و 2004 و 1909، ويأتي مع إصلاحات أمنية مهمة لأكثر من 83 ثغرة أمنية في نظام التشغيل Windows ومنتجات أخرى، ومع ذلك، فإن تحديث Windows 10 لشهر يناير 2021 يعمل على إصلاح خطأ اليوم صفر في برنامج مكافحة الفيروسات Microsoft Defender.

 

قد يستخدم المستخدمون الذين تم تمكين Microsoft Defender لها ثغرة أمنية في أنظمتهم عند فتح ملف ضار، ولكن كجزء من تحديث يوم الثلاثاءالماضي، قامت Microsoft أيضًا بإصلاح الأخطاء التي قد تؤثر على خدمات وأجهزة التخزين في Windows.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق