مايكروسوفت تعلن عن تطبيق الموافقات لـ Microsoft Teams (طريقة عمله)

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت مايكروسوفت Microsoft عن تطبيق الموافقات لـ Microsoft Teams، تسمح لك الموافقات في Microsoft Teams بإنشاء الموافقات وإدارتها ومشاركتها بسرعة وسهولة مباشرة من مركز العمل الجماعي.

 

(اقرأ أيضًا) إمكانات جديدة من Microsoft Teams لرفع كفاءة العمل عن بُعد


بدأت مايكروسوفت في طرح التطبيق وسيتوفر في جميع أنحاء العالم في الأسابيع المقبلة.

 

كيفية عمل Microsoft Teams بعد تطبيق الموافقات

 

قم بإنشاء موافقة في Teams
يمكنك الوصول إلى تطبيق الموافقات من أي دردشة أو محادثة قناة أو باستخدام نقطة إدخال التطبيق المخصصة في شريط التنقل الأيسر للفرق، ما عليك سوى ملء تفاصيل الموافقة مثل العنوان والوصف والمستخدمين الذين يحتاجون إلى الموافقة عليها والضغط على "إرسال". يمكنك حتى إضافة مرفقات أو ردود

مخصصة لتكييف الطلب مع احتياجات عملك.

 

الإنشاء والموافقة في Teams
لا تتطلب هذه الموافقات الأساسية التي تم إنشاؤها من Microsoft Teams تدفقًا أساسيًا وتعمل كطريقة لإرسال الموافقات يدويًا إلى المستخدمين داخل Teams.


 قبول أو رفض طلب
بمجرد الإرسال يتم إخطار المعتمدين داخل Teams ويمكنهم التصرف بناءً على الموافقة إما من الدردشة مباشرةً باستخدام بطاقة الموافقات أو من داخل التطبيق الشخصي. يمكنهم مراجعة تفاصيل الموافقة بشكل سريع داخل Teams قبل اتخاذ قرار بالموافقة على الموافقة أو رفضها.


إدارة الموافقات الخاصة بك
يمكنك عرض جميع الموافقات الخاصة بك في مكان واحد داخل تطبيق الموافقات في Teams،

من هنا يمكنك الحصول على نظرة عامة على التفاصيل الأساسية مثل الحالة ومقدم الطلب والموافقات، يمكنك أيضًا التعمق في أي موافقة لتتبع تقدمها.

ستتوفر أي موافقة تقوم بإنشائها باستخدام Power Automate في طريقة العرض هذه، وليس فقط الموافقات التي تم إنشاؤها داخل Teams. بهذه الطريقة يكون لديك مكان واحد في Teams لإدارة الموافقات سواء تم إنشاؤها باستخدام تدفق أو باستخدام تطبيق Teams يدويًا.


تخصيص عمليات الموافقة
يمكنك دائمًا إنشاء وتخصيص عمليات الموافقات الخاصة بك عن طريق ربطها بمشغل مؤتمت أو مجدول أو حتى تخصيص الخطوات التي تم اتخاذها قبل الموافقة وبعدها عن طريق إنشاء التدفق الخاص بك، لدينا العديد من القوالب لكي تبدأ من هذا العمل مع أكثر من 350 موصلًا على نظامنا الأساسي، ستتوفر أيضًا أي موافقة تم إنشاؤها باستخدام تدفق في تطبيق الموافقات في Microsoft Teams لتتمكن من عرضها أو التصرف بناءً عليها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق