هواوي تقدم تصميم جديد لمتجر Gallery app في الإصدار الأخير

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت هواوي عن تحديث جديد لمتجر التطبيقات Gallery app الذي يأتي بتصميم جديد لواجهة المستخدم، مع علامات تبويب جديدة.

ينطلق الإصدار الجديد من متجر تطبيقات هواوي App Gallery برؤية جديدة تدعم المستخدم في التصفح والبحث عن التطبيقات وإستكشاف الجديد بتجربة سلسة.


اعلان



وتظهر في واجهة المستخدم الجديدة لمتجر تطبيقات هواوي App Gallery علامة تبويب Featured التي ستعمل دعم المستخدم بنظرة سريعة على التطبيقات والألعاب المميزة، وأيضاً المراجعات والمقالات الخاصة بالتطبيق.

أيضاً من المقرر أن يقدم محتوى المقالات رؤية واضحة على ما يمكن أن يتوقعه المستخدم في التطبيق من مميزات، حيث يتم تنسيق محتوى المقالات عبر مجموعة من المحررين.

كما تم تحديث علامة تبويب المميزة لتقدم ميزة التمرير بشكل عمودي من أعلى إلى أسفل، على أن تظهر في البداية أحدث التطبيقات ومن ثم التطبيقات القديمة.

أيضاً يقدم تبويب “Lucky Draws” نظرة على التطبيقات التي تقدم العروض الترويجية، أو الخصومات، أو عروض إسترداد النقود، أو التطبيقات التي تقدم مكافآت لتجربة الإصدار التجريبي.

وتقسم التطبيقات والألعاب الآن في متجر App Gallery إلى اثنان من علامات التبويب وهما المراجعات والتصنيفات، والتي يمكن من خلالها التعرف على آراء الأخرين في التطبيقات.

يذكر أن App Gallery يضم الآن 500 مليون مستخدم شهرياً، حيث شهدت العملاق الصيني نمو ملحوظ في متجر التطبيقات خلال العام الماضي.

المصدر

اعلان


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق