رويال باس الموسم 17 في ببجي موبايل تجلب الجوائز الفريدة مع الآثار ذات القوى الغامضة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيتمكن لاعبو ببجي موبايل (PUBG MOBILE) بدءاً من اليوم من الانضمام إلى تجربة "Runic Power" الجديدة في رويال باس الموسم 17 وجمع المكافآت القابلة للتحصيل من خلال إكمال التحديات داخل اللعبة، وكل ذلك جزء من إصدار 1.2 في تحديث ببجي موبايل الجديد الذي يوفر نسخة غير مسبوقة للعبة مع قوى غامضة رائعة.

 

يأتي تحديث اليوم كجزء من التحديث الضخم لإصدار ببجي موبايل الجديد 1.2. ويوفر

هذا الإصدار وضعاً كلاسيكياً جديداً في اللعبة ضمن خريطة Erangel الشهيرة، حيث يتم تزويد اللاعبين بواحدة من القوى المذكورة سابقاً.

 

ويضيف التحديث الجديد أيضاً تغيير جديد إلى التعاون المستمر بين ببجي موبايل ولعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول Metro Exodus، حيث يمكن للاعبين جمع نقاط الشرف عند القضاء على الأعداء، والتي تفتح عند

تجميعها باقات الصوت ذات السمات الخاصة والألبسة والمكافآت الدائمة الأخرى.

 

يوفر تحديث محتوى رويال باس الموسم 17 حوالي 100 تصنيف من المكافآت المتدرّجة، وستكون جميعها قابلة للكسب عبر إتمام المهام والتحديات الأسبوعية الجديدة. ويستطيع اللاعبون أن يدوّروا عجلة Wheel of Fate المضافة للاختيار بين Resplendent Dawn وDeadly Sickle في الرتبة 50 متبوعة بمجموعة Guardian Armor Set و Uziو M16A4في المرتبة 100. ويمكن أيضاً إتمام باقات المهمات وتحويلها إلى عملةUC ، والتي يمكن إنفاقها في المتجر داخل اللعبة للحصول على المزيد من فرص "اللووت".

أخبار ذات صلة

0 تعليق