أرق وأخف وزناً.. تسريبات تكشف مواصفات MacBook Air

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في الأسبوع الماضي ، ذكرت وكالة بلومبرج أن شركة آبل تخطط لإعادة تصميم جهاز MacBook Air. كانت حاشية سفلية ، مع ذلك ، في جزء أكبر ركز على بعض أجهزة كمبيوتر MacBook Pro المحمولة القادمة. 

 

اليوم ، قدم مارك جورمان من بلومبرج بعض التفاصيل حول تحديث Air القادم. سيصبح أرق وأخف وزنا ، كما ورد في المنشور ، وسيحتوي على معالج M1 من الجيل التالي ، ويستخدم نفس نظام الشحن MagSafe المرتبط بتحديث MacBook Pro التالي. يقال أيضًا أن الشركة تدرس تصميمًا بإطارات شاشة أصغر ، مما

سيؤدي إلى تقليص عامل الشكل المحمول بالفعل.

 

لا يذكر التقرير الحجم الذي يمكن أن يكون الكمبيوتر المحمول أصغر حجمًا وأنحف وأخف وزناً. ومع ذلك ، تشير بلومبرج إلى أنه سيتم وضعه كبديل ممتاز لجهاز MacBook Air الحالي ، والذي سيستمر كعرض للمبتدئين.

 

ستساعد التغييرات التي تم إجراؤها على الهيكل شركة Apple على التمييز بين خط Air و Pro. أحدث جهاز MacBook Air ، الذي يحتوي على شريحة M1 الجديدة للشركة ، يشبه بصريًا

جهاز MacBook Pro (حسنًا ، الإصدارات التي يتم شحنها بدون Touch Bar ، على أي حال). إنها آلة رائعة - قالت زميلتي دانا وولمان "إنها تستحق الاهتمام بالنسبة لمعظم الناس" - ولكنها آلة لا تبرز بجانب المجموعة الحالية من MacBook Pro.

 

وفقًا لـ Bloomberg ، يمكن أن يظهر MacBook Air الجديد في وقت لاحق من هذا العام أو في عام 2022. وهذا يعني أنه من المحتمل أن يأتي بعد MacBook Pro الذي تمت ترقيته ، والذي سيأتي بنكهات 14 بوصة و 16 بوصة. تخطط Apple أيضًا لإطلاق إعادة تصميم iMac في وقت لاحق من هذا العام - وهو أمر يحتاجه الكمبيوتر المكتبي متعدد الإمكانات بشدة - وإضافات إلى خط Mac Pro.

أخبار ذات صلة

0 تعليق