جوجل تطلق ميزة جديدة على محركها للبحث

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
جوجل تطلق ميزة جديدة على محركها للبحث

يواصل محرك البحث الأشهر و الأكثر استعمالا في العالم سلسلة تطويراته لنتائج البحث خصوصا على مستوى الأجهزة المحمولة، سواء تعلق الأمر بالتصميم أو كذلك بالميزات الرئيسية، و في هذا الإطار تم الكشف عن ميزة جديدة لجوجل خاصة بطريقة عرض نتائج البحث.

فبحسب ما نشرته جوجل على مدونتها الرسمية فإن خيارا جديدا سيبدأ في الظهور على نتائج البحث الخاصة بالمحرك، و ذلك فوق كل نتيجة، سيكون بإمكان المستخدم الضغط على النقاط الثلاث أعلى يمين نتيجة البحث، هذه الميزة الجديدة تمكن المستخدم ببساطة من الحصول على معلومات عن الموقع الناشر للخبر أو المقالة، و هذه النبذة يقوم جوجل باقتباسها من الموسوعة العالمية الحرة "ويكيبديا" الشهيرة.

03d2d6e525.jpg

و تقول جوجل في توضيحها حول الميزة الجديدة: "إذا كان موقع الويب لا يحتوي على وصف ويكيبيديا، فسنعرض لك سياقًا إضافيًا قد يكون متاحًا ، مثل وقت فهرسة جوجل للموقع لأول مرة"، و تضيف جوجل: "بالنسبة إلى الميزات التي توفرها جوجل لتنظيم أنواع مختلفة من المعلومات ، مثل قوائم الوظائف أو قوائم الأنشطة التجارية المحلية ، سترى وصفًا حول كيفية مصادر جوجل لهذه المعلومات من المواقع على الويب أو من الشركات نفسها ، وتقديمها بتنسيق مفيد ".

2b56d7ad42.jpg

و أعلنت جوجل أنها ستبدأ في طرح هذه الميزة اليوم باللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة على سطح المكتب والويب على الأجهزة الجوّالة وتطبيق جوجل على أندريد . و تقول أنها تأمل أن يسهل هذا التعرف على النتائج التي يراها المستخدم على جوجل والعثور على المعلومات الأكثر فائدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق