بالصورة: إنستغرام تطلق ميزة رائعة

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بالصورة: إنستغرام تطلق ميزة رائعة

يواصل تطبيق التواصل الاجتماعي المتخصص في الصور و الفيديوهات القصيرة إنستغرام إطلاق ميزات جديدة بشكل دوري و متدرج و ذلك لمواكبة المنافسة الشديدة التي يعرفها هذا المجال، هذه المرة أعلنت إنستغرام التابعة لفيسبوك عن ميزة جديدة متعلقة بالصور ستنال رضى كثير من المستخدمين.

الكثير من المستخدمين يقومون في وقت من الأوقات بحذف صورة أو فيديو معين على حساباتهم على منصة إنستغرام و هو ما يجعل استعادة هذه الصور إمكانية مستحيلة،  لهذا الغرض كشفت إنستغرام عن ميزتها الجديدة "Recently Deleted"، حيث تقول إنستغرام في مدونتها أن تتم إزالة الصور ومقاطع الفيديو ومقاطع فيديو IGTV والقصص التي تختار حذفها من حسابك على الفور ونقلها إلى المجلد المحذوف مؤخرًا "Recently Deleted"، حيث ستبقى القصص المحذوفة غير الموجودة في الأرشيف في المجلد لمدة تصل إلى 24 ساعة فيما سيتم حذف كل المحتوى الآخر تلقائيًا بعد 30 يومًا.

023314f1df.jpg

و تقول إنستغرام أنه خلال الأيام الثلاثين من حذف المحتوى على حساب المستخدم على التطبيق، يمكنه الوصول إلى المحتوى المحذوف بالانتقال إلى الإعدادات> الحساب> Recently Deleted في أحدث إصدار من تطبيق إنستغرام. من هناك يمكنك إما استعادته أو حذفه بشكل نهائي.

كما تشير إنستغرام أن هذه الميزة الجديدة تأتي كذلك لحماية المستخدمين الذين قد تتعرض حساباتهم للقرصنة خصوصا حينما يقوم المقرصنون بالعبث بالمحتويات و حذف الصور و الفيديوهات منها ما قد يجنب المستخدمين خسارة محتويات مهمة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق