Adobe يضيف اختصارات URL جديدة لتسهيل توقيع ملفات PDF

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

على الرغم من كونه مرادفًا لملفات PDF ، إلا أن برنامج Adobe Acrobat لم يواكب التطورات التي شهدناها من قبل منافسي الشركة على تطبيقاتهم عبر الإنترنت. في السنوات الأخيرة ، كان عليك اللجوء إلى تطبيق Acrobat لسطح المكتب إذا كنت ترغب في الوصول إلى بعض وظائفه الأكثر تقدمًا. ولكن مع آخر تحديث لـ Acrobat Web ، تأمل Adobe في تغيير ذلك.

بدءًا من اليوم ، يمكنك استخدام Acrobat web لإضافة كلمة مرور إلى ملف PDF ، وتقسيم ملف PDF واحد إلى ملفات متعددة ، بالإضافة إلى دمج

ملفات PDF متعددة في ملف واحد. في السابق ، كانت هذه هي جميع الميزات التي كان عليك استخدام تطبيق سطح المكتب للوصول إليها. شريطة أن تدفع مقابل اشتراك Acrobat ، يمكنك الآن أيضًا استخدام Acrobat web لتحرير النصوص والصور في PDF.

تعمل الشركة أيضًا على تسهيل الوصول إلى هذه الميزات من شريط عنوان المتصفح. في يوليو الماضي ، بدأت Adobe في استخدام نطاق Google الجديد لإنشاء اختصارات مفيدة للوصول السريع إلى ميزات

ويب Acrobat معينة. مع تحديث اليوم ، تضيف الشركة العديد من الاختصارات الجديدة ، بما في ذلك اختصار يمكنك استخدامه للتوقيع على ملف PDF.

بالنسبة إلى سبب استغراق Adobe لوقت طويل للوصول إلى هذه النقطة ، أخبرت الشركة TechCrunch أن بعض التحديات التقنية أخرت طرح الميزات الجديدة اليوم. على وجه الخصوص ، جعلت الخطوط من الصعب إتاحة تحرير النص والصور عبر الإنترنت. قال نائب رئيس Adobe لـ Document Cloud للنشر: "كان بإمكاننا فعل ذلك في وقت سابق ، لكنه لم يكن وفقًا لمعايير السرعة والذكاء والجودة". متأخرًا أم لا ، إذا كنت تستخدم Acrobat web على أساس يومي ، فمن المحتمل أن تكون سعيدًا لوصول أخيرًا إلى بعض الأدوات الجديدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق