بعد تنحي جيف بيزوس.. رئيس أمازون الجديد ينوي تطوير الألعاب

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وبحسب ما ورد ، فإن الرئيس التنفيذي لشركة أمازون القادم آندي جاسي ملتزم بفكرة استمرار الشركة في صنع الألعاب ، على الرغم من أنها لم تصدر بعد واحدة ناجحة تجاريًا أو بشكل حاسم. وكتب في رسالة بريد إلكتروني حصلت عليها بلومبيرج: "تنطلق بعض الشركات في السنة الأولى ، والبعض الآخر يستغرق سنوات عديدة". "على الرغم من أننا لم ننجح باستمرار حتى الآن في Amazon Game Studios ، أعتقد أننا سنفعل ذلك إذا توقفنا عن

العمل هناك." يُقال إن Jassy أرسل البريد الإلكتروني قبل يوم واحد من إعلان أمازون أنه سيتولى منصب الرئيس التنفيذي للشركة بمجرد ترك Jeff Bezos للمنصب في وقت لاحق من هذا العام.

توقيت الرسالة مهم لسببين آخرين. في نهاية شهر كانون الثاني (يناير) ، نشرت بلومبيرج تقريرًا يشرح بالتفصيل بعض إخفاقات Amazon Game Studios ، ويضيّق على قلة خبرة رئيسها ، مايك

فرازيني ، الذي لم يعمل مطلقًا في لعبة قبل توليه المنصب. تأتي أخبار البريد الإلكتروني أيضًا في نفس الأسبوع الذي أعلنت فيه Google أنها ستغلق استوديوهات ألعاب Stadia الداخلية.

بالنظر إلى المليارات التي أنفقتها أمازون على إنشاء ألعابها الخاصة مع القليل أو لا شيء لإظهاره ، سيكون من الصعب إلقاء اللوم على جاسي لرغبته في إلقاء المنشفة. كيف يشعر حيال آفاق الألعاب في أمازون بمجرد توليه منصب الرئيس التنفيذي ، من المرجح أن يعتمد كثيرًا على كيفية أداء MMO القادم. بعد عدة تأخيرات ، من المقرر حاليًا طرح New World في وقت ما هذا الربيع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق