TikTok يسمح للمبدعين باستخدام روابط المنتجات في مقاطع الفيديو

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعمل TikTok على ميزات جديدة للسماح للمبدعين بالترويج للعناصر مقابل خفض المبيعات. يقال إن تطبيق الفيديو القصير قد أطلع المعلنين على الأدوات التي تسمح للمستخدمين المشهورين بمشاركة الروابط التابعة للمنتجات مع حافز أخذ عمولة إلى المنزل. لن يحتاج منشئو المحتوى بالضرورة إلى وجود صلة بالعلامة التجارية نفسها ، وفقًا لتقرير فايننشال تايمز.

كما توجد قناة تسوق "بث مباشر" قيد التنفيذ حيث يمكن للمستخدمين شراء السلع ببضع نقرات فقط. فكر في QVC ، ولكن مع Charli D’Amelio وأحدث مجموعة للعناية بالبشرة معتمدة من المشاهير. هذه الخطوة هي

جزء من دفعة أكبر في التجارة الإلكترونية بعد أن تعامل التطبيق المملوك لشركة ByteDance مع الاختبارات التي وجهت المستخدمين إلى مواقع التسوق. كان TikTok يوفر أيضًا للأشخاص القدرة على إضافة عنوان URL واحد إلى صفحة ملفهم الشخصي كجزء من التجارب التي بدأت في أواخر عام 2019.

ومنذ ذلك الحين ، تم رفع الرهان في محاولة للاستحواذ على شركة Facebook المنافسة ، التي تقدم بالفعل خدمات التسوق على منصتها الرئيسية وقدمت بعض

التغييرات المثيرة للجدل في التصميم على Instagram والتي أعطت الأولوية للمحلات التجارية. كما تلاحظ فايننشال تايمز ، TikTok لديها بالفعل شراكة مع مزود البنية التحتية للتجارة الإلكترونية Shopify وأعلنت الأسبوع الماضي فقط عن أول صفقة رئيسية لها مع وكالة إعلانية ، WPP.

وبحسب ما ورد يعتمد التطبيق على ذاكرة التخزين المؤقت Gen Z من خلال بيع المعلنين على حصرية منصته ، حيث يزعم أن 40٪ من الأشخاص على TikTok ليس لديهم حساب على Facebook وأن 63٪ قد تخطوا Twitter. في النهاية الخلفية ، من الواضح أنها تخطط أيضًا لإجراء ترقية كبيرة لمنصتها الإعلانية لجعلها متوافقة مع المنتجات المنافسة من خلال المزيد من مواضع الإعلانات المصممة يدويًا وتحسين تتبع المستخدم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق