تويتر يستكشف الاشتراكات لتقليل اعتماده على الإعلانات

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لست سعيدا جدا بشأن إعلانات تويتر؟ ولا تويتر كذلك على ما يبدو. تزعم مصادر بلومبرج أن الشبكة الاجتماعية تستكشف الاشتراكات بل وتميل لتقليل اعتمادها على الإعلانات المستهدفة. يقال إن العديد من الأفكار قيد الدراسة ، بما في ذلك اشتراك "Rogue One" الغامض ، أو فرض رسوم إضافية على Tweetdeck أو طلب علاوة لميزات مثل التخصيص المتقدم للملف الشخصي.

قد يتيح لك خيار البقشيش الدفع مقابل محتوى خاص من الأشخاص الذين تتابعهم ، مثل التحليل المفصل لآخر الأخبار.

أقر رئيس منتجات الإيرادات على تويتر ، بروس

فالك ، بالاعتبارات على المستوى الأساسي في تصريح لـ Bloomberg ، على الرغم من أنه لم يؤكد أي تفاصيل محددة. وقال إن الشركة كانت تبحث في خيارات "متانة الإيرادات" التي قد تتضمن اشتراكات ، لكن هذا كان "استكشافًا مبكرًا للغاية" قد لا يصل إلى أي دخل كبير في عام 2021.

تأتي كلمة الخيارات المدفوعة المحتملة بعد أيام فقط من شراء Twitter لخدمة إنشاء الرسائل الإخبارية Revue واستكشاف خيارات مثل

زر الاشتراك في الرسائل الإخبارية ، على الرغم من عدم وجود مؤشرات على خطط Twitter لفرض رسوم على الرسائل الإخبارية.

قد لا يكون Twitter هو عملاق الوسائط الاجتماعية الوحيد الذي يستكشف الخدمة المدفوعة. بينما قال Facebook إنه سيحصل دائمًا على نسخة مجانية ، من الواضح أنه ترك الباب مفتوحًا لنموذج مدفوع. هناك حافز واضح للنظر في الاشتراكات بأي معدل. كما هو الحال مع شركات التكنولوجيا الأخرى ، يمكن أن تمنح الاشتراكات تويتر مصدر دخل ثابتًا غير مرتبط بتقلبات السوق وتقلباته. قد تضطر إلى تحقيق توازن دقيق ، على الرغم من ذلك - قد لا يحب المعلنون ما إذا كانت أي اشتراكات تقضي على الإعلانات أو تقللها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق