ميزة التتبع الأحدث في Fitbit تذكر بتسجيل مستويات الجلوكوز في الدم

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وفقًا لأحدث تقرير وطني لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها الأمريكية (CDC)، فإن ما يقرب من 34.2 مليون أمريكي يعانون من مرض السكري، بينما يعاني 88 مليون بالغ آخر من مقدمات السكري، الآن أكثر من أي وقت مضى، هناك حاجة إلى الأدوات التي يمكن أن تساعد الناس في معالجة المرض، أدخل أحدث ميزات Fitbit، وهو نظام لتسجيل مستويات الجلوكوز في الدم اليومية.

 

مثلما حدث عندما قدم تتبع الدورة الشهرية، قال فيتبيت إن الحصول على نظرة شاملة لصحتك حيث يمكنك رؤية معظم الإحصائيات

الخاصة بك بجانب بعضها البعض سيساعدك على معرفة كيف يؤثر النظام الغذائي والتمارين الرياضية والنوم على مستويات السكر في الدم، تقترح الشركة أن العلاقة بين هذه الأشياء يمكن أن تساعدك على اتخاذ خيارات أكثر استنارة في المستقبل.

 

يمكن استيراد القياسات تلقائيًا من تطبيق OneTouch Reveal من LifeScan، مع قول Fitbit إنه سيدعم أجهزة وبرامج قياس إضافية في المستقبل، يمكن ضبط البرنامج لإرسال تذكيرات يومية داخل التطبيق وعلى

الجهاز لتسجيل مستويات الجلوكوز في الدم، سيطالب أيضًا بتعيين النطاقات اليومية بحيث يسهل معرفة ما إذا كنت أعلى أو أسفل المكان الذي تريد أن تكون فيه.

 

الميزة متاحة مجانًا لجميع المستخدمين، ولكن إذا كان لديك اشتراك في Fitbit Premium، فستتمكن من الوصول إلى وظائف إضافية، بما في ذلك القدرة على مشاركة مستويات الجلوكوز في الدم اليومية مع مقدم الرعاية الصحية كجزء من تقرير العافية الخاص بك.

 

يتوفر تتبع نسبة الجلوكوز في الدم لجميع المستخدمين في الولايات المتحدة بدءًا من اليوم، يمكنك البدء في استخدام هذه الميزة بالانتقال إلى قسم الصحة واللياقة في تطبيق Fitbit، والذي يمكن الوصول إليه من خلال أيقونة Discover في أسفل الواجهة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق