إيمرسون تعيّن لال كارسانبهاي رئيسياً تنفيذياً جديداً لخلافة ديفيد أن. فار

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت "إيمرسون" (Emerson)، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا الأتمتة والبرمجيات، تعيينها لال كارسانبهاي رئيساً تنفيذياً جديداً للشركة لخلافة الرئيس التنفيذي السابق ديفيد أن. فار والذي تقاعد في الخامس من الشهر الجاري.

 

سبق وأن تولى كارسانبهاي منصب الرئيس التنفيذي لقسم حلول الأتمتة في الشركة منذ العام 2018، ولعب دوراً محورياً في تطوير أداء القسم وتعزيز إمكانات "إيمرسون" في مجالات البرمجيات والتحول

الرقمي، كما سيصبح كارسانبهاي أيضاً ُعضواً في مجلس الإدارة.


سيضطلع كارسانبهاي بدورٍ حيوي في إدارة شركة "إيمرسون" التي بلغ حجم مبيعاتها العالمية 11.2 مليار دولار في العام الماضي، بالتوازي مع مسؤوليته كعضوٍ في مكتب الرئيس التنفيذي للشركة، ويُعد مساهماً كبيراً في نمو قسم حلول الأتمتة ونجاحه في تطوير وتوفير الخدمات

والتقنيات والبرمجيات المتقدمة لقطاعات الأعمال المنفصلة والمختلطة في مجالات متنوعة تشمل علوم الحياة والطاقة والغذاء والمشروبات والمياه والصرف الصحي.   


وقال كارسانبهاي: "أنا في غاية الامتنان لنيل ثقة كلٍ من مجلس إدارة الشركة وديفيد. نحن الآن في مرحلة مهمة بالنسبة للشركة، حيث نسعى لمواصلة تعزيز مكانة "إيمرسون" الريادية في مجال البرمجيات على المستوى العالمي، وتوسيع دعمها للقطاعات الأساسية، ويشرفني أن أواصل مسيرة نمو الشركة والمضي قُدماً نحو المستقبل، وأتطلع إلى العمل مع مكتب الرئيس التنفيذي لتحقيق هذه الأهداف الطموحة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق