اورنچ واتصالات وهواوى يحصدون جوائز مؤسسة Employer Top العالمية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصلت شركة اورنچ مصر على شهادة أفضل بيئة عمل لعام 2021، فى مصر وأفريقيا للعام السابع على التوالى من قبل مؤسسة Top Employers العالمية، كما حصلت شركة اتصالات مصر للعام الثالث على التوالى على جائزة أفضل بيئة عمل للموظفين، واختيرت شركة هواوى تكنولوجيز مصر، كأفضل جهة توظيفية.
قال عماد السنباطى نائب رئيس اورنچ مصر لقطاع الموارد البشرية، إن الشركة وجميع موظفيها يشعرون بالفخر والريادة المستدامة بعد الحفاظ على هذه المكانة الخاصة والمتفردة بين مختلف كبرى الشركات العالمية لسنوات متتالية الأمر الذى يعد شهادة ثقة وإشارة تحفيز للسعى قدمًا فى تحقيق مزيد من النجاحات المحلية والدولية واحدة تلو الأخرى.
أضاف أن اورنچ مصر نجحت فى الفوز بشهادة أفضل بيئة عمل لعام 2021، فى ظل ظروف كانت هى الأصعب على جميع الموظفين والعاملين فى مختلف الشركات حول العالم، وفى حين استغنت

العديد من الشركات عن بعض موظفيها بسبب تداعيات أزمة وباء كورونا، إلا أن اورنچ كانت وما زالت تعين المزيد من الموظفين.
قالت داليا الجزيرى الرئيس التنفيذى للموارد البشرية والإدارية بشركة اتصالات مصر: «إحدى أهم نقاط القوة التى منحت اتصالات مصر مكانة متميزة فى السوق المصرى هى الاستثمار فى الموظفين باعتبارهم شركاء فى النجاح ومساهم رئيس فى تعظيم قوة الشركة، حيث نوفر أفضل بيئة عمل وثقافة تدعمها قيمنا الأساسية، مما يساعدهم على الحفاظ على التوازن فى الحياة العملية والشخصية، كما نقوم بالاستثمار فيهم بشكل كبير لتدريبهم ورفع كفاءتهم المهنية وإثقال خبراتهم وتأهيلهم بصفة دائمة لتحمل مسئولية القيادة».
 أضافت أن اتصالات مصر أثبتت خلال الوباء قوة استراتيجيتها لمواجهة المخاطر وضمان استمرارية الأعمال بالكفاءة المعتادة، بوضع موظفى الشركة على رأس الأولويات والحفاظ على صحتهم، وتقديم حزمة من الإجراءات الاحترازية المشددة لحماية الموظفين ورفع الوعى بينهم التزامًا بإجراءات السلامة المُقدمة من وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية عن طريق جميع طرق التواصل المتوفرة.
قال فنسنت صن، الرئيس التنفيذى لشركة هواوى مصر: «سعيد باختيار شركة هواوى كواحدة من أفضل بيئات العمل وأفضل جهة توظيفية لأول مرة فى أفريقيا و9 دول من بينهم مصر، جاءت تلك الشهادة لتؤكد مجهودات الشركة وتقديرًا لتميّزها المتواصل فى تقديم برامج التطوير الوظيفى، وتوفير فرص العمل باستمرار، بالإضافة إلى توفير بيئة عمل فريدة من نوعها».
أضاف ماكس. واى، رئيس قطاع الموارد البشرية بشركة هواوى مصر: «كان عام 2020 مليئًا بالأحداث العصيبة كما شاهدنا جميعًا، فلقد أثر على الاقتصاد العالمى والمحلى، ولكن استطعنا بمجهودات موظفينا تخطيها ونحن أكثر قوة بفضل إصرارنا، ومرونتنا، وحرصنا فى الوقت نفسه على ضمان سلامة موظفينا وعافيتهم، ففى ظل تفشى وباء فيروس كورونا، حرصنا على وضع خطة استراتيجية عالميًا ومحليًا فى أكثر من 170 دولة خارج الصين لضمان سلامة موظفينا».

أخبار ذات صلة

0 تعليق