لعبة Crash Bandicoot 4 تأتي إلى PS5 و Xbox Series X و S و Switch في مارس

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من أصوله المجيدة في PlayStation الأول، قفز Crash Bandicoot البرتقالي المحبوب إلى معظم منصات الألعاب الرئيسية في إحياء يغذيه الحنين إلى الماضي ولا يظهر أي علامات على التباطؤ.

 

الآن في عامه الخامس والعشرين، يتجه مجنون الجرابي إلى PS5 و Xbox Series X و S و Nintendo Switch في 12 مارس مع إصدار Crash Bandicoot 4: إنه حان الوقت، ومن المقرر إصدار نسخة للكمبيوتر الشخصي في وقت لاحق من هذا العام.

 

لعبة 2020، وهي تكملة حقيقية لثلاثية PS1 التي تخلت عن الكثير مما تبع ذلك،

ترى Crash وشقيقته Coco يتعاونان للعثور على أربعة أقنعة كوانتوم قوية للغاية لهزيمة الأشرار الأبديين Neo Cortex و Doctor Nefarious Tropy، بينما يتم الاحتفاظ بالعديد من المراوغات والتعقيدات في السلسلة، منح المطور Toys for Bob المتابعة بلمعان معاصر وآليات لعب جديدة مغيرة للوقت.

يمكن لمالكي وحدات التحكم من الجيل التالي توقع المزيد من المرئيات المذهلة عندما يتم رفع مستوى اللعبة إلى 4K و 60 إطارًا في الثانية على PS5

و Xbox Series X، و 4 K / 60 FPS مطورًا على Xbox Series S.

 

تشتمل الميزات الإضافية على PlayStation الجديدة على ميزة اللمس. ردود الفعل عبر وحدات تحكم DualSense وإرشادات إضافية عن طريق بطاقات النشاط التي تظهر على الشاشة.

 

سيكلف Crash Bandicoot 4 حوالي 60 دولارًا لإصدارات PS5 و Xbox Series X و S و 40 دولارًا على Switch، تبدأ الطلبات المسبقة لوحدة تحكم Nintendo اليوم في المتجر الإلكتروني في مناطق محددة وفي بائعي التجزئة المختارين، الشيء نفسه ينطبق على إصدار الكمبيوتر الشخصي 40 دولارًا عبر Blizzard’s Battle.net، كالعادة، يمكن لأولئك الذين اشتروا النسخة الأصلية الحصول على ترقية من الجيل التالي دون أي رسوم إضافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق