منصة Spotify تعمل على إطلاق ميزة جديدة ستنال رضى المستخدمين

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
منصة Spotify تعمل على إطلاق ميزة جديدة ستنال رضى المستخدمين

تواصل المنصة الشهيرة و المختصة في الموسيقى Spotify تطوير عرضها الخاص المقدم للمستخدمين خصوصا مع ارتفاع عددهم، و كانت المنصة قد أطلقت ميزة القصص اقتداء بعدد من مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها الآن تقدم ميزة جديدة ستنال إعجاب المستخدمين من محبي الموسيقى بكل تأكيد.

و قررت منصة Spotify تجريب ميزة جديدة، و يتعلق الأمر بعرض الكلمات في الوقت الحقيقي لعرض المقاطع الموسيقية، و هي خطوة في حالة اعتمادها ستعطي السبق بشكل كبير لمنصة Spotify، حيث أشارت المنصة في تعليقها على الميزة الجديدة: "يمكننا أن نؤكد أننا نقوم حاليًا باختبار ميزة كلمات الأغاني الخاصة بنا مع عدد من المستخدمين في الولايات المتحدة. في Spotify ، نجري بانتظام عددًا من الاختبارات لتحسين تجربة المستخدم. تنتهي بعض هذه الاختبارات بتمهيد الطريق لتجربة مستخدم أوسع والبعض الآخر مخصص فقط للتعلم المهم. ليس لدينا المزيد من الأخبار لمشاركتها في هذا الوقت."

7b3c58d294.jpg

و كانت منصة Spotify قد بدأت في تجريب ميزة القصص على منصتها سواء على أندرويد أو كذلك iOS، لكن هذه المرة فإن هذه الميزة ستكون حكرا على الموسيقيين و المغنيين، و يبدو أن Spotify وقعت عقودا معهم من أجل الترويج لهذه الميزة الجديدة، و صرح محدث باسم المنصة لوسائل الإعلام أن هذه الأخيرة تقوم بإجراء اختبارات مستمرة لتحسين تجربة الاستخدام الخاصة بالمستخدمين، حيث أن بعضها يتم اعتماده كميزة نهائية فيما يتم التعلم من البعض الآخر,

و تعتبر Spotify المنصة الموسيقية الأولى على الإنترنت، فيما ما زالت تحاول جذب المزيد من المستخدمين إلى منصتها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق