هواوي تكنولوجيز تستعرض رؤيتها في مجال الذكاء الاصطناعي وتقنيات الجيل الخامس

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استعرضت هواوي تكنولوجيز، رؤيتها حول دور الذكاء الاصطناعي في التحول الرقمي، وما يوفره من فرص نمو كبيرة من خلال التكامل مع تطبيقات الصناعة المختلفة، ومدى فاعلية الحلول والخدمات التي تقدمها شركة هواوي تكنولوجيز في مجال الذكاء الاصطناعي.

 

جاء ذلك خلال مشاركة شركة هواوي تكنولوجيز في الندوة التكنولوجية الأولى لعام 2021 حول الذكاء الاصطناعي والحلول السحابية المستقبلية في مصر، المنظمة من قبل جمعية "اتصال" والتي يترأس مجلس إدارتها الدكتور حازم الطحاوي، وقد قام بإدارة الندوة الدكتور خالد شريف، رئيس مجموعة الاتصالات في جمعية اتصال.

 

 تأتى مشاركة هواوي لما تمتلكه من خبرة واسعة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات خاصة فيما يتعلق

بتكنولوجيات وحلول الجيل الخامس والذي تتمتع فيه هواوي بالريادة العالمية في تكنولوجيات الجيل الخامس بما تقدمه من حلول شاملة في محطات القواعد اللاسلكية، والهوائيات والرقائق ذاتية التطوير. 

 

 أشاد دكتور حازم الطحاوي بجهود مجموعة هواوي في إحداث نقلة نوعية حقيقية في عالم الاتصالات وتقنية المعلومات في مصر والشرق الأوسط كونها واحدة من أكبر المستثمرين في مجال البحث والتطوير، وذلك من خلال مشاركتها الجادة والفعالة في نقل خبراتها العالمية وتقديم الدعم الدائم والمستمر لخلق أجيال جديدة قادرة على تحدي المستقبل.

 

أكد ياسر المهدي، نائب رئيس

مجموعة الأعمال السحابية والذكاء الاصطناعي في هواوي تكنولوجيز لمنطقة شمال إفريقيا، خلال الندوة، إن هواوي تسعى لبناء عالمٍ ذكي متصل متكامل من خلال تقديم حلول وخدمات مبتكرة في مجال الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية، وتطوير تقنيات الجيل الخامس على مستوى العالم لاتخاذ مسار التحول الرقمي على الوجه الصحيح والاستفادة منه في كافة أوجه التحول والنمو الاقتصادي.

 

قال دكتور خالد شريف رئيس مجموعة الاتصالات في جمعية اتصال أن شركة هواوي تعد شريكاً استراتيجياً للحكومة المصرية فيما يتعلق بدعم جهود الدولة في تطبيق التحول الرقمي، وذلك عبر منصات رقمية ذات جودة فائقة في عمليات نقل البيانات وعمليات الاتصال، والتي تهدف إلى تمكين الشركات والمؤسسات في كافة القطاعات التجارية والصناعية سواء على مستوي القطاع الحكومي أو القطاع الخاص بما يحقق ثورة تكنولوجية حقيقية في مصر تمتد لعدة قرون قادمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق