تويتر تحذر من تباطأ النمو في عام 2021

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد عام عندما ساعد وباء فيروس كورونا والانتخابات الرئاسية الأمريكية في تعزيز قاعدة مستخدمي تويتر إلى آفاق جديدة، تحذر الشركة الآن من أن الأمور ستتباطأ على الأرجح في عام 2021.

 

أبلغت الشركة عن 192 مليون مستخدم نشط يوميًا يمكن تحقيق الدخل منه (mDAU)، وهي زيادة عن بلغ عددهم 187 مليونًا في الربع الأخير، بزيادة 27 بالمائة عن العام الماضي، لكن تويتر قال إنه من المتوقع أن يتباطأ النمو الذي بدأ الربيع الماضي في العام المقبل.

تويتر

كتب Twitter في رسالة إلى المساهمين: "في عام

2020، وصل النمو من تحسينات المنتجات إلى أعلى مستوياته على الإطلاق، مع فائدة إضافية من المحادثات العالمية المتزايدة حول COVID-19، والفترة التي تسبق الانتخابات الأمريكية، والأحداث الجارية الأخرى، لكن من المرجح أن يبدو عام 2021 مختلفًا جدًا بالنسبة لتويتر"، (على الرغم من أن الشركة كانت سريعة في الإشارة إلى أنه لم يكن هناك أي تغيير في طموحنا لتحقيق هدف النمو بنسبة 20 في المائة الذي تم الإعلان عنه في مارس الماضي، مما ساعد الرئيس التنفيذي جاك دورسي على مواجهة التحدي من المستثمرين النشطاء.


كانت الأمور أكثر إشراقًا بالنسبة لتويتر من ناحية الإيرادات، حيث أبلغت الشركة عن 1.29 مليار دولار للربع، بزيادة قدرها 28 في المائة عن العام الماضي، بلغت إيرادات العام 3.72 مليار دولار، بزيادة 7 في المائة عن عام 2019.

 

عانى موقع تويتر، مثل معظم الشركات التي تعتمد على الإعلانات، في البداية في بداية وباء فيروس كورونا، على الرغم من أن الإيرادات بدأت في التعافي في وقت لاحق من العام، قال موقع Twitter إنه شهد تراجعًا قصيرًا في الإنفاق الإعلاني حول انتخابات نوفمبر، لكن اهتمام المعلنين تعافى في الفترة التي سبقت العطلات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق