Microsoft Defender يحذر مسؤولي تكنولوجيا المعلومات من هجمات القرصنة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحذر مايكروسوفت Microsoft قريبًا مسؤولي Office 365 بشكل مباشر أكثر بشأن نشاط القرصنة المحتمل على مستوى الدولة، وفقًا لتحديث خارطة الطريق التي شاهدتها ZDNet، بدلاً من مجرد تلقي بريد إلكتروني كما كان من قبل، سيحصل مسؤولو تكنولوجيا المعلومات على إعلامات مباشرة من لوحة معلومات Microsoft Defender لـ Office 365، تطبيق الأمان المستند إلى السحابة لمستخدمي Office 365.

 

كتبت الشركة في تحديث أن الحكومات ترعى القرصنة على مستوى الدولة عمومًا بهدف تعزيز المصالح الوطنية، وتمثل

بعضًا من أنشطة التهديد الأكثر تقدمًا واستمرارًا التي تتبعها Microsoft.

 

تتبع Microsoft هذه التهديدات لبعض الوقت الآن، وإبلاغ المستخدمين عبر البريد الإلكتروني بأنهم مستهدفون وماذا تفعل حيال ذلك، وحذرت عشرة آلاف عميل من مثل هذه الهجمات في 2019.

 

ومع ذلك، قد يفوت المسؤولون المثقلون بالأعباء رسالة بريد إلكتروني أو لا يرونها قريبًا بما يكفي لاتخاذ إجراء، من خلال وضع الإخطارات مباشرة في

لوحة معلومات Defender، قد يتمكن موظفو تكنولوجيا المعلومات من تأمين الأنظمة واتخاذ الإجراءات بسرعة أكبر.

 

وفقًا للتحديث، فإن مركز معلومات التهديدات التابع لـ Microsoft يتبع هذه التهديدات، ويبني ملفات تعريف شاملة للنشاط، ويعمل بشكل وثيق مع جميع فرق الأمان في Microsoft لتنفيذ عمليات الكشف والتخفيف من أجل حماية عملائنا.

 

لعبت Microsoft دورًا رئيسيًا في اكتشاف عمليات القرصنة، اكتشفت مؤخرًا أن المتسللين المدعومين من كوريا الشمالية ربما هاجموا الباحثين عبر بعض تطبيقات Office 365 جنبًا إلى جنب مع Google Chrome، كما تم اختراق أنظمة Microsoft مؤخرًا أثناء هجوم SolarWinds، حيث تمكن المهاجمون من الوصول إلى شفرة المصدر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق