(شاهد) تويتر يصدر ميزات جديدة للمجموعات والمتابعين الفائقين

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يخطط تويتر لبدء اختبار العديد من الميزات الجديدة التي يمكن أن تغير بشكل كبير كيفية تفاعل المستخدمين على نظامها الأساسي.

 

خلال العرض التقديمي اليومي، قامت الشركة بمعاينة عدد من الميزات الجديدة، بما في ذلك المجتمعات وميزة الاشتراك في الحساب تسمى "المتابعات الفائقة".

 

المجتمعات هي ميزة تشبه مجموعات Facebook تتيح لمستخدمي تويتر الاجتماع معًا بناءً على اهتماماتهم، كتب Twitter: "نحن نعمل على إنشاء تجربة منتج تسهل على الأشخاص تكوين واكتشاف والمشاركة في المحادثات التي تستهدف المجتمعات أو المناطق الجغرافية ذات الصلة التي يهتمون بها".

وصفت الشركة الميزة بأنها امتداد لعملها حول الموضوعات، مما يتيح للمستخدمين متابعة الحسابات والتغريدات بناءً على اهتماماتهم، قال Kayvon Beykpour، رئيس منتج Twitter، إن المجتمعات ستكون أيضًا قادرة على وضع وفرض قواعدها الخاصة بما يتجاوز شروط الخدمة الخاصة بنا.

 

قال Twitter أيضًا إنه يستكشف ميزات موجهة بشكل أكبر نحو المؤثرين والمبدعين الذين يرغبون في تحقيق الدخل من متابعي Twitter، بما في ذلك المتابعين الفائقين، لم تقدم الشركة تفاصيل لكن رئيس التصميم والأبحاث في تويتر، دانتلي ديفيس،

أشار إلى أن الميزة مرتبطة بانتقال الشركة إلى المحتوى الطويل والاشتراك بعد استحواذها على شركة النشرة الإخبارية Revue.

أضاف ديفيس: "نرى فرصًا أخرى مؤثرة توفر نماذج حوافز مالية تسمح للمبدعين والناشرين على Twitter بدعم مباشر من مقالاتهم، وسوف يروننا نستكشف حلولًا لاشتراكات الحساب من خلال المتابعات الفائقة".

 

وفقًا للصور التي شاركها Twitter، ستوفر المتابعات الفائقة للمستخدمين إمكانية الوصول إلى الرسائل الإخبارية والشارات الخاصة والمحتوى الحصري، يمكن لمنشئي المحتوى أيضًا تعيين تغريدات بحيث يقتصر الرد على الأشخاص الذين دفعوا مقابل المتابعين الفائقين.

 

كتب Twitter في عرضه التقديمي: "نحن نعيد التفكير في الحوافز ونستكشف الحلول لتقديم نماذج حوافز مالية لمنشئي المحتوى والناشرين للحصول على دعم مباشر من جمهورهم".

0 تعليق