PUBG New State.. كل ما تحتاج لمعرفته حول لعبة الهاتف المحمول

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعود الفضل في لعبة PUBG الأصلية - المعروفة أيضًا باسم BattleGrounds الخاص بشركة PlayerUnknown - إلى إطلاق صيحة ألعاب الفيديو في المعركة الملكية، أخيرًا، نقلت Tencent لعبة PUBG إلى أجهزة محمولة تحمل العنوان المناسب PUBG: Mobile، الآن، هناك لعبة جديدة على الطريق تسمى PUBG: New State.

 

PUBG: New State.. أول لعبة معركة ملكية للهواتف المحمولة أحداثها تدور في عام 2051

 

هذه لعبة مختلفة تمامًا عما رأيناه من قبل في عالم PUBG، تحدث في وقت مختلف، ولها ميزات فريدة، وهي أول لعبة PUBG للهاتف تصنعها شركة التطوير الأصلية.

 

ما هي PUBG: New State؟

PUBG: New State هي لعبة للهاتف فقط تدور أحداثها في عالم PUBG، عند إطلاقها، ستكون متاحًة على أجهزة Android و iOS حصريًا، تم تعيين PUBG الأصلية في الوقت الحاضر، ومع ذلك تحدث New State في المستقبل غير البعيد لعام 2051، على هذا النحو، فمن المحتمل أن تجلب شخصيات وقصصًا جديدة إلى عالم PUBG، ومع ذلك، لا يزال عنوان PUBG وسيلعب مثل الألعاب السابقة إلى حد كبير، سيتم إسقاطك على الخريطة وتحتاج إلى شق طريقك نحو النصر بينما تواجه

العشرات من اللاعبين الآخرين.

 

متى وأين ستبدأ لعبة PUBG New State؟

لن تلتزم PUBG Studio بتاريخ محدد لإصدار هذه اللعبة الجديدة، ومع ذلك، قالت الشركة إنها تخطط لإطلاق 2021، من الواضح أن جائحة COVID-19 أحدث فوضى في مواعيد إطلاق وسائل الإعلام، لذلك من المحتمل أن يكون هناك تأخير حتى عام 2022، في الوقت الحالي، على الرغم من ذلك، يلتزم الاستوديو بإطلاق لعبة PUBG: New State في عام 2021.

 

عند إطلاقها، ستكون اللعبة متاحة عالميًا لأجهزة Android و iOS، لسوء الحظ، لن تهبط في الصين أو الهند أو فيتنام، من المحتمل أن يكون هذا بسبب المشكلات التي واجهتها عناوين PUBG في الماضي في تلك البلدان.

 

ما هي الميزات الفريدة للعبة PUBG New State؟

الميزة الأكثر بروزًا في هذه اللعبة الجديدة ليست اللعبة نفسها ولكن الشركة التي صنعتها، تقوم PUBG Studios بإنشاء PUBG: New State، وهي نفس الشركة التي صنعت PUBG الأصلية.

 

عنوان PUBG المحمول الوحيد الآخر هو PUBG: Mobile، الذي

أنشأته شركة الألعاب الصينية العملاقة Tencent، هذا يجعل New State اللعبة المحمولة الوحيدة من شركة التطوير الأصلية.

 

تمتاز لعبة PUBG الجديدة التي تدور أحداثها في المستقبل بخريطة جديدة وأسلحة جديدة وطرق جديدة للتفاعل مع البيئة، خارج التطوير  سيكون لدى New State ميزات لا تمتلكها عناوين PUBG الأخرى، على سبيل المثال، سيكون هناك نظام تخصيص للأسلحة يسمح للاعبين بتغيير مظهر أسلحتهم أثناء المباراة، يبدو هذا مشابهًا للنظام الموجود في Apex Legends، ستكون هناك أيضًا أسلحة جديدة متاحة تعكس الوضع المستقبلي، بما في ذلك الطائرات بدون طيار والدروع القتالية القابلة للنشر.

 

سيتم إنشاء PUBG: New State خصيصًا للعب على الأجهزة المحمولة، يعد المطورون برسومات الجيل التالي التي تتجاوز معيار ألعاب الهاتف المحمول، يمكن للاعبين أيضًا توقع نفس تجربة التحكم التي يسهل تعلمها  ولكن من الصعب إتقانها.

 

هل ستهبط PUBG: New State على الكمبيوتر الشخصي أو منصات أخرى؟

اعتبارًا من الآن  تم تصميم PUBG: New State خصيصًا للهاتف، ويجب أن تتوقع فقط وصوله إلى أجهزة Android و iOS، ومع ذلك، لن يكون من غير الوارد التفكير في إمكانية حدوث كمبيوتر شخصي أو منفذ وحدة تحكم في المستقبل، جزء من جاذبية لعبة المنافسين Fortnite هو اللعب عبر الأنظمة الأساسية، ليس من غير المعقول أن نفترض أن PUBG Studios تريد تقديم شيء مشابه لعناوينها، من الممكن تمامًا ألا تكون هذه هي الإستراتيجية هنا وستظل هذه اللعبة حصرية للهاتف، سيخبرنا الوقت.

إخترنا لك

0 تعليق