PUBG: New State.. شاهد 5 معلومات تهمك عن أحدث لعبة محمولة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

PUBG: New State هو عنوان الهاتف المحمول الجديد من صانعي Playerunknown Battlegrounds ، قريبًا على منصات Android و iOS. إنه الاسم الرسمي لما عُرف حتى الآن باسم PUBG Mobile 2 ، القفزة التالية في عالم PUBG. ونظرًا لأن PUBG: New State هي تكملة متوقعة لواحدة من أكبر ألعاب battle royale للجوال في العالم ، فإنها تزيد من مخاطر ما يتعين عليها تقديمه. بدأت Krafton ، الشركة التي تمتلك PUBG IP ، بالفعل في تلقي التسجيلات المسبقة من متجر Google Play (على الرغم من عدم وجودها في الهند) ، بينما يقال إن التسجيلات المسبقة لنظام iOS سيتم تقديمها قريبًا. PUBG: ستجلب New State شخصيات PUBG إلى المقدمة أكثر من أي وقت مضى ، إلى جانب توفير منصة لنشر المعرفة بشكل أكبر.

من المثير في الوقت الحالي أن يجلب Krafton شيئًا من شأنه كسر الرتابة التي ربما تكون قد تسربت بين اللاعبين. تم إطلاق PUBG Mobile ، اللعبة الأصلية ، في عام 2017 وعلى مدار ثلاث سنوات ، نمت لتصبح ظاهرة عالمية وثقافية للاعبين والمجتمعات. لكنه كان نفس وضع المعركة الملكي الذي تقدمه الآن مجموعة كبيرة من التطبيقات الأخرى. سواء كانت لعبة Fortnite من Epic Games أو Call of Duty Mobile أو Garena Free Fire ، فقد أصبحت إستراتيجية اللعب هذه قديمة. مع PUBG: New State ، من

المرجح جدًا أن تتغير الأمور ، على الأقل فيما يتعلق بالعديد من العناصر التي توفر أفضل تجربة معركة ملكية. لتجعلك تفهم بشكل أفضل ، فيما يلي خمس نقاط حول PUBG: New State.

إعلان

- ذكر Krafton بعض هذه الأشياء في وصف التطبيق لـ PUBG: New State على متجر Google Play. تدور أحداث لعبة PUBG: New State في عام 2051 حيث "تحكم الفوضى حيث تتقاتل فصائل عديدة مع بعضها البعض" إنه مشابه لموضوع ما بعد نهاية العالم الذي صنعت عليه هوليوود مئات الأفلام. يقرأ الوصف "مع رسومات الجوال من الجيل التالي ، تقدم PUBG: NEW STATE تجربة المعركة الملكية الكاملة مباشرة في أيدي اللاعبين".

- PUBG: تم إنشاء New State حول بقاء 100 لاعب من المفترض أن يشاركوا في المعركة حتى يبقى لاعب واحد أو فريق واحد في اللعبة. تم تحسين المنطقة الزرقاء لتقليصها بشكل أسرع ، مما أجبر اللاعبين على الركض للحصول على الأسلحة والمركبات والمواد الاستهلاكية "لكسب اليد العليا". سيكون هناك لقب "Lone Survivor" في اللعبة والذي سيتم منحه لآخر لاعب أو الفريق.

- أكبر الإضافات هي الطائرات بدون طيار والقوائم القتالية القابلة للنشر في اللعبة والتي ستعمل على

تحديث طريقة اللعب للاعبين الذين يحتاجون إلى البقاء لفترة أطول في اللعبة. وبسبب هذه الأشياء الجديدة ، سيشهد وضع باتل رويال تغييرات كبيرة في طريقة اللعب.

- PUBG: من المحتمل أن يكون لدى New State خريطة جديدة تسمى Troi ، مع عوالم مفتوحة ضخمة 8x8 كم مع العديد من المركبات التي تفرخ في كلا الوضعين Classic و Arcade. سيتمكن اللاعبون أيضًا من تخصيص أسلحتهم في منتصف اللعبة ، مما يوفر المزيد من خيارات التخصيص وثني قواعد المعركة الملكية بشكل أكبر. يقول المطورون إن اللعب بالأسلحة النارية سيبدو أكثر واقعية وديناميكية في اللعبة. كل هذه العناصر الرسومية الجديدة سوف تستفيد من تقنية الإضاءة العالمية الجديدة.

- PUBG: سيتم تطوير New State بواسطة PUBG Studio ، التي تمتلك IP الأصلي لـ Playerunknown’s Battlegrounds وهي جزء من Krafton ومقرها كوريا الجنوبية. يوجد PUBG Studio أيضًا خلف إصدارات الكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم من PUBG بينما PUBG Mobile هو عنوان الهاتف المحمول الذي لا ينتمي إلى PUBG Studio. تم تطويره بواسطة إحدى أكبر شركات التكنولوجيا في الصين ، وهي Tencent وتم نشره في أسواق تطبيقات مختلفة في بلدان مختلفة. كان هذا هو السبب الأساسي ، وفقًا للحكومة الهندية ، في حظر PUBG Mobile في الهند. ومع ذلك ، تمت إزالة الارتباط بالصين لاحقًا عندما انتزعت شركة PUBG Corporation ، وهي جزء من Krafton ، حقوق نشر PUBG Mobile من Tencent Games للسوق الهندية. مع Krafton كمطور وناشر PUBG: New State ، هناك بعض الاحتمالات قد تصل هذه اللعبة إلى الهند.


PUBG: New State جاهز الآن للتسجيل المسبق بينما لا يزال تاريخ الإطلاق في انتظار. هناك مقطع دعائي مخصص ومقطع فيديو يمكنك التحقق منه في الوقت الحالي.

0 تعليق