جوجل تقدم أدوات مُحسّنة لتتبع النوم لتطبيقات أندرويد

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هناك احتمالات، إذا لم تكن تمتلك ساعة ذكية، فربما تعتمد على هاتفك لمراقبة عادات نومك، على الرغم من عدم وجود نقص في التطبيقات التي تدعي أنها تؤدي المهمة، إلا أنها ليست كلها على مستوى المهمة، و Android، على وجه الخصوص، تم اكتشافه متأخرًا في قسم تتبع الغفوة؛ لحسن الحظ، تتطلع جوجل إلى تغيير ذلك من خلال إتاحة Sleep API ذات الطاقة المنخفضة للجمهور،

وفقًا لـ Droid Life.

 

هذا يعني أنه يمكن للمطورين الآن استخدام مجموعة الأدوات لترقية الخدمات الحالية وإنشاء تطبيقات Android جديدة توفر المزيد من البيانات، مع الحفاظ على عمر بطارية هاتفك، مع استخدام واجهة برمجة التطبيقات، ستتمكن من رؤية تقرير "الثقة بالنوم" المنتظم كل 10 دقائق وتقرير قطاع نوم أوسع بعد اكتشاف الاستيقاظ.

 

في حين أن إشارات المستشعرات المتعددة التي تستخدمها تطبيقات تتبع النشاط يمكن أن تلحق الضرر ببطارية هاتفك، تقول Google إن Sleep API يركز على عملية اكتشاف النوم لتعزيز الأداء.

 

ينبع البرنامج من التعاون مع تطبيق Sleep as Android، والذي يوفر أيضًا ميزات مثل النتائج الذكية والسونار لتتبع نومك من مسافة بعيدة.

 

لإبقاء الأمور جديدة، تعمل Google باستمرار على إصلاح مجموعة برامج النوم والعافية، بما في ذلك Fit و Bedtime، لكن توسيع Sleep API موجه نحو زيادة وتحسين الخيارات في متجر Play الخاص به.

0 تعليق