تيليجرام يستغل أزمة واتساب | أعرف تحديثات Telegram الجديدة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أضاف تيليجرام Telegram ميزات جديدة إلى تطبيق المراسلة الخاص به مع تزايد شعبيته في العالم، وسط الارتباك المستمر بشأن سياسة الخصوصية الجديدة لتطبيق WhatsApp.

 

تيليجرام يتيح مكالمات الفيديو الفردية مباشرة على Android و iOS

 

تيليجرام يطلق تحديثات جديدة

 

يمكن للمستخدمين الآن تمكين مؤقت الحذف التلقائي في جميع محادثات Telegram، والذي سيمسح الرسائل تلقائيًا للجميع المشاركون إما في 24 ساعة أو سبعة أيام، قال تيليجرام إن الميزة ستعمل فقط مع الرسائل التي يستخدمها المستخدم تعيّن مؤقتًا، وستبقى الرسائل القديمة في سجلات الدردشة الخاصة بهم، في المجموعات والقنوات، يمكن للمسؤولين فقط تعيين أو تعديل الموقت، كانت الميزة متاحة سابقًا فقط للمحادثات السرية.

 

كيفية حذف جميع رسائل تيليجرام تلقائيًا

 

يقدم التطبيق أيضًا روابط دعوة مؤقتة يمكن تعيينها بحيث تنتهي صلاحيتها بعد وقت معين، أو بعد رقم محدد من المستخدمين الاشتراك أو كليهما، يمكن أيضًا تحويل روابط الدعوة هذه إلى رموز QR قابلة للفحص، سيسمح التطبيق أيضًا للمستخدمين انظر رابط الدعوة أو التنسيقات التي يستخدمها الأعضاء الجدد.

 

ميزات تيليجرام الجديدة


تأتي هذه الميزة بعد يوم من إصدار الهند لوائح شاملة لوسائل الإعلام الاجتماعية وتطبيقات المراسلة، من بين
الآخرين، مما قد يؤدي إلى اضطرار تطبيقات المراسلة إلى كسر أكبر عرض للخصوصية لملايين المستخدمين.


تقوم Telegram أيضًا بإجراء تغييرات على كيفية عمل مجموعاتها، المستخدمون الذين يديرون مجموعات كبيرة

الآن تحويلهم إلى "مجموعات البث"، إذ لن يتمكن سوى admis من نشر الرسائل وسيقتصر الأعضاء على الدردشات الصوتية فيما بينهم.


 قامت Telegram أيضًا بتحسين ميزة استيراد الدردشة، والتي قدمتها الشهر الماضي، ستظهر الرسائل المستوردة الآن مرتبة حسب تاريخها الأصلي إذا تمت إضافتها إلى دردشة تيليجرام جديدة أو تلك التي تحتوي على أقل من 1000 رسالة، إنها حاليا متاحة لجميع الدردشات الفردية أو التي تم إنشاؤها حديثًا أو المجموعات الصغيرة الموجودة.


 تشمل الميزات الأخرى المزيد من الرموز التعبيرية المتحركة ونظام إعداد التقارير المحسّن، حيث يمكن للمستخدمين تحديد نوع معين الرسائل عند إرسال تقرير.


كان Telegram هو التطبيق غير المخصص للألعاب الأكثر تنزيلًا في جميع أنحاء العالم في يناير مع أكثر من 63 مليون عملية تثبيت، بزيادة أربعة أضعاف تقريبًا عن يناير 2020، استحوذت الهند على 24٪ من هذه التثبيتات، وفقًا لأحدث البيانات الصادرة عن Sensor.

0 تعليق