آبل تعلن عن عروض وصفقات في الذكرى السنوية لميلاد ستيف جوبز

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة Croma، أول بائع تجزئة للإلكترونيات متعددة القنوات في الهند من مجموعة تاتا، عن إطلاق برنامج  AppleYou & Croma للاحتفال بالذكرى السنوية لميلاد مؤسس شركة آبل ستيف جوبز.

 

اعتبارًا من 26 فبراير، يمكن للعملاء الاستمتاع بتجربة كاملة حقًا لـ "كل ما يخص Apple" عبر جميع متاجر Croma البالغ عددها 180 متجرًا وعلى موقعها الإلكتروني، إن الجمع بين نظام Apple البيئي بالكامل تحت سقف واحد، وتقديم مشورة الخبراء للمساعدة في اتخاذ قرار مستنير، ورعاية أفضل الصفقات والعروض، ما هي إلا بعض مزايا هذا البرنامج في Croma.


مع هذا البرنامج، تسعى Croma إلى سد فجوة واضحة جدًا في تجربة الشراء للمستهلكين، الذين يبدون اهتمامًا متزايدًا بمجموعة منتجات Apple ولكنهم يفتقرون إلى إرشادات شاملة، يعد الافتقار إلى إرشادات الخبراء أثناء

الشراء والفهم غير الواضح لفوائد الأجهزة المتكاملة بين المستهلكين أحد الأسباب الرئيسية التي دفعت Croma لإطلاق هذا البرنامج بالتعاون مع Apple.


تكتمل التجربة بعروض مذهلة عبر فئات منتجات آبل، Croma مع عروضها الحصرية المنسقة، تقدم عروضًا مثيرة تجعل شراء نظام Apple البيئي بالكامل يبدو وكأنه نزهة على شكل كعكة، عند شراء جهازي Apple، يمكن للعملاء الاستفادة من خصم إضافي بنسبة 5% على الجهاز الثاني، وعند شراء 3 أجهزة أو أكثر، يحصل العملاء على خصم إضافي بنسبة 10%.

إخترنا لك

0 تعليق