قريبًا.. تطبيق Clubhouse يأتي إلى أندرويد

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إصدار Android من كلوب هاوس Clubhouse، تطبيق الدردشة الصوتية فقط من شركة Alpha Exploration Co، قيد العمل حاليًا وقد يتم طرحه على النظام الأساسي في المستقبل القريب، وفقًا لتقرير صادر عن 9To5Google.

 

خبير أمن معلومات: تطبيق "كلوب هاوس" تفاعلي وليس به خصوصية ويحتفظ بالدردشة

 

Clubhouse حصري لـ iOS 

 

حتى الآن، كان التطبيق حصريًا لنظام iOS فقط، أكد مؤسس التطبيق Paul Davidson في مقابلة أن تطبيق Android لتطبيق الوسائط الاجتماعية الشهير حاليًا هو "الميزة الأهم" في التطوير.

 

بيل جيتس لا يستخدم آيفون


استضاف المقابلة الصحفي أندرو روس سوركين مع بيل جيتس وبول ديفيدسون، في المقابلة، أوضح جيتس في إحدى الحالات سبب عدم استخدامه لجهاز iPhone.


قال: "يقوم بعض مصنعي Android بتثبيت برامج Microsoft مسبقًا بطريقة تسهل الأمر بالنسبة لي. إنهم أكثر مرونة بشأن كيفية اتصال البرنامج بنظام التشغيل، لذلك هذا ما اعتدت عليه في النهاية".


ثم أضاف ديفيدسون جزئه الخاص إلى المحادثة بالقول إن تطبيق Clubhouse Android هو "الميزة العليا" مما يعني أن المطورين في الشركة مشغولون بالعمل على إصدار Android من التطبيق.


بالنسبة إلى غير المدركين، يعد Clubhouse تطبيقًا مدعوًا فقط مما يعني أنه لا يمكن لأي شخص الدردشة مع شخص ما دون قبول الدعوة، لأنه يعتمد على الصوت فقط، فلا يمكن إرسال الرسائل النصية، من خلال كلوب هاوس، يمكن دعوة الأشخاص إلى غرف افتراضية حيث يمكنهم إجراء مناقشات والتحدث حول الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

 

إيلون ماسك يدعم كلوب هاوس

 

أصبح التطبيق مؤخرًا شائعًا جدًا على منصة iOS، خصوصًا بعد أن أعلن رجل الأعمال الملياردير Elon Musk أنه سيشارك فيه.

0 تعليق