(شاهد) Rivian تختبر شاحنتها الكهربائية R1T في الطقس شديد البرودة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إذا كانت Rivian's R1T سترتقي إلى مستوى صورة شاحنة المغامرة الكهربائية الخاصة بها، فسيتعين عليها البقاء على قيد الحياة في الظروف التي قد تجعل السيارات الكهربائية الأخرى تبكي من أجل الرحمة.

 

كما تلاحظ Electrek، شاركت الشركة الناشئة تفاصيل وفيديو خاص باختبار الطقس الشتوي في Baudette، مينيسوتا، حيث انخفضت درجات الحرارة إلى -40 فهرنهايت - بارد بدرجة كافية لتشكل مشكلة خطيرة للعديد من بطاريات EV لن يفاجئك أن تسمع أن R1T اجتازت الاختبار، لكن التشغيل الجاف أظهر أن تقنية التسخين الفريدة للشاحنة نجحت.

 

بدلاً من استخدام سخانات مخصصة تزيد من استنزاف البطارية، يعتمد Rivian على لوحة باردة مركزية تستخدم القليل من الطاقة نسبيًا للحفاظ على خلايا البطارية دافئة بدرجة كافية لتحقيق أداء مثالي، يؤدي ذلك إلى إبطاء الشحن الأولي إذا نسيت التوصيل في يوم شديد البرودة، ولكن من المفترض أن تصل R1T إلى الأداء الكامل في حوالي 20 دقيقة.

 

أعطت الاختبارات الشتوية أيضًا Rivian فرصة لتأكيد أن خوارزميات التحكم في الجر تعمل بشكل صحيح في الشتاء، بما في ذلك في الثلج الكثيف والجليد.

 

من الواضح أن التفاصيل تهدف إلى بيع مشتري R1T المحتملين

بشأن فائدة الشاحنة على مدار العام قبل ظهورها لأول مرة في وقت لاحق في عام 2021، من المهم أيضًا التأكيد على أن المنافسين يتحسنون أيضًا، على سبيل المثال، قامت شركة Tesla ببناء مضخات حرارية في السيارات الحديثة (بشكل رئيسي من الطراز Y والوحدات الأحدث من الطراز 3) لتحسين أدائها في الظروف الباردة.

 

في الوقت نفسه، يوضح المنشور مدى تحسن السيارات الكهربائية في السنوات الأخيرة - لم تعد تستهدف فقط الأشخاص في المناخات المعتدلة حيث تكون درجات الحرارة المتجمدة نادرة، سيكون هذا أمرًا حاسمًا إذا كانت المركبات الكهربائية ستدخل التيار الرئيس وتجذب الجميع، حتى لو كانت الأمثلة المبكرة مثل 75000 دولار R1T بعيدة المنال بالنسبة لمعظم الناس.

 

from Rivian on Vimeo.

إخترنا لك

0 تعليق