انخفاض أسعار البيتكوين إلى أدنى مستوى لها في 20 يومًا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انخفضت العملة المشفرة البيتكوين Bitcoin بنسبة 6.39% إلى 43،165.78 دولارًا يوم الأحد، حيث خسرت 2944.20 دولارًا عن إغلاقها السابق.

 

سعر البيتكوين يصعد نحو الهدف | هل تصل Bitcoin إلى 100 ألف دولار

 

تراجع البيتكوين

 

تراجعت Bitcoin، أكبر وأشهر عملة مشفرة في العالم، بنسبة 26٪ عن أعلى مستوى لها في العام عند 58،354.14 دولارًا في 21 فبراير عندما ارتفعت وسط تزايد الثقة بأنها ستصبح أداة رئيسية

للاستثمار والمدفوعات.

 

دعمت الشركات الكبرى مثل BNY Mellon ومدير الأصول BlackRock Inc وعملاق بطاقات الائتمان Mastercard Inc العملات المشفرة.

 

استثمرت شركة Tesla Inc و Square Inc و MicroStrategy في عملة البيتكوين، إيثر، العملة المرتبطة بشبكة بلوكتشين الإيثيريوم، انخفضت بنسبة 8.88٪ لتصل إلى 1329.46 دولارًا يوم الأحد، وخسرت 129.57 دولارًا عن إغلاقها السابق.

 

يمكن أن البيتكوين نقطة تحول ويمكن أن تصبح يومًا ما "العملة المفضلة للتجارة الدولية" حيث أن شركات مثل Tesla و PayPal تتعامل معها وتستكشف البنوك المركزية إصدار عملاتها الرقمية الخاصة.

 

كتب فريق الحلول والآفاق العالمية بالبنك الأمريكي في مذكرة الاثنين: "هناك مجموعة من المخاطر والعقبات التي تعترض طريق تقدم عملة البيتكوين"، وبالتالي فإن مستقبل البيتكوين لا يزال غير مؤكد، ولكن من المرجح أن تكون التطورات في المدى القريب حاسمة لأن أرصدة العملة عند نقطة تحول في القبول السائد أو الانهيار الداخلي.

0 تعليق