(XIAOMI MI NOTE 10 (PRO.. هل يستحق الشراء | إيجابيات وسلبيات هاتف شاومي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لا تزال سلبيات XIAOMI MI NOTE 10 و MI NOTE 10 PRO تستخدم Android 9.0 أو Android Pie كنظام تشغيل افتراضي للمصنع، عندما يتم طرح هذا الهاتف في السوق، فإن Android 10.0 يستخدم بالفعل من قبل العديد من أنواع الهواتف الذكية، ومع ذلك، لا يزال بإمكان XIAOMI MI NOTE 10 (PRO) الحصول على تحديث للبرامج الثابتة Android 10.0.

 

شاومي تطلق هاتف Mi Note 10 بأول كاميرا خماسية

 

عيوب XIAOMI MI NOTE 10 (PRO)

 

لا يحتوي على فتحة ذاكرة خارجية microsd، لذلك لا يمكننا توسيع مساحة التخزين لدينا إذا وصلت وحدة التخزين الداخلية إلى الحد الأقصى أو الامتلاء.


الكاميرا الأمامية تستخدم عدسة واحدة ولا تحتوي أيضًا على فلاش ضوء LED، كيف تلتقط صورة في غرفة الإضاءة المنخفضة؟ يمكننا استخدام سطوع LED للمساعدة في التقاط الصور في منطقة مظلمة.

 

لا يحتوي على مكبر صوت استريو، ولكن إذا أردنا الحصول على نظام صوت ستيريو، فيمكننا استخدام مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم لتوصيل هذا الهاتف بمصادر صوتية خارجية أخرى.


بطارية XIAOMI MI NOTE 10 (PRO) غير قابلة للإزالة، نعم هذا هاتف ذكي

متوسط ​​النهاية، جميع الهواتف الذكية الجديدة تقريبًا بها تصميم أحادي الهيكل في الوقت الحالي، لا يمكننا الاستبدال بسهولة عند الوصول إلى عمر البطارية.

 

هيكل XIAOMI MI NOTE 10 (PRO) ليس مقاومًا للماء.
 

مزايا XIAOMI MI NOTE 10 (PRO)

ذاكرة داخلية كبيرة وذاكرة وصول عشوائي (RAM)، يستخدم الإصدار غير المحترف مساحة تخزين 128 جيجابايت مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، ويستخدم إصدار PRO مساحة تخزين 256 جيجابايت مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

 

كاميرا متعددة في الجزء الخلفي من الجسم بدقة 108 ميجابكسل f / 1.7 للعرض القياسي + 12 ميجابكسل f / 2.0 للتصوير عن بعد مع تقريب بصري 2x + 5 ميجابكسل f / 2.0 لتقريب بصري 5x مع OIS + 20 ميجابيكسل f / 2.2 للزاوية الفائقة + 2 ميجابيكسل f / 2.4 للماكرو.


يحتوي على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم، ويمكننا توصيل هاتفنا بأي مقبس سماعة

رأس أو سماعة رأس أو موارد صوتية خارجية.


يستخدم نوع شاشة AMOLED والدقة لديها بالفعل Full HD + مع 1080 × 2340 بكسل.


سعة بطارية كبيرة تبلغ 5260 مللي أمبير في الساعة وهو أمر مهم جدًا لجعل هذا الهاتف يعمل لفترة أطول قبل إعادة الشحن.

 

اعتبارات القوة والضعف الأخرى في XIAOMI MI NOTE 10 (PRO)

 

شاشة مستخدم XIAOMI MI NOTE 10 (PRO) AMOLED مقاس 6.47 بوصة بدقة 1080 × 2340 بكسل مع حافة منحنية وزاوية مستديرة مثل الهواتف الذكية المتميزة الأخرى، للإمساك بالكاميرا الأمامية، سنرى انخفاض في الجزء العلوي من الشاشة، يحتوي هذا الهاتف على ميزات الأشعة تحت الحمراء (IR) لجعله يعمل كجهاز تحكم عن بعد.

 

يستخدم معالج Qualcomm SDM730 Snapdragon 730G الذي يتمتع بتقنية رائعة لكاميرا AI مع مستشعر متعدد الكاميرات وأيضًا استهلاك جيد للبطارية لأنه يستخدم تقنية معالج 8 نانومتر.

 

يحتوي هذا الهاتف على وحدة معالجة رسومات مخصصة باستخدام Adreno 618 لتشغيل الألعاب بتأخير أقل، رمز طراز XIAOMI MI NOTE 10 هو M1910F4G ، ورمز طراز XIAOMI MI NOTE 10 PRO هو M1910F4S.

 

هل يستحق XIAOMI MI NOTE 10 (PRO) الشراء؟


يتمتع بقدرات كاميرا رائعة مع عدسة رباعية تبدأ من العريض حتى الماكرو، يمكننا استخدام هذا الهاتف في أي موقف لأنه يحتوي على مساحة تخزين كافية وبطارية كبيرة تبلغ 5260 مللي أمبير في الساعة، لديها تصميم جيد للجسم والعديد من خيارات الألوان.

0 تعليق