(شاهد) إيلون ماسك يعلن توسيع الإصدار التجريبي الكامل للقيادة الذاتية من تسلا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الآن قد تكون فرصتك للانضمام إلى الإصدار التجريبي من Tesla للقيادة الذاتية الكاملة. كشف Elon Musk أن برنامج 8.2 الجديد من Tesla "يضاعف" حجم برنامج الاختبار التجريبي ، وأن 8.3 "من المحتمل" أن توسع حجم البرنامج بمقدار عشرة أضعاف. قال ماسك إنك سترغب في التواصل معك إذا كنت مهتمًا.

 

حذر رئيس الشركة من أنه لا يزال يتعين عليك "توخي الحذر" مع هذه الإصدارات التجريبية الأحدث ، لكن الكود "يكبر".

أصدرت Tesla لأول مرة الإصدار التجريبي الكامل للقيادة الذاتية في أكتوبر من العام الماضي ، وقد أدخلت تحسينات متكررة منذ ذلك الحين. إنه قادر بالفعل على القيام ببعض الرحلات الطويلة دون تدخل كبير. مع ذلك ، هذا ليس نظامًا مستقلًا تمامًا - ما زلت بحاجة إلى وضع يديك على عجلة القيادة ، وهو يهدف بشكل أساسي إلى تقليل كمية

المدخلات المطلوبة مقارنةً بالطيار الآلي القياسي.

 

يُظهر التوسع أن تسلا تزداد ثقة بشأن قدرات القيادة الذاتية الكاملة ، ويمكنها تسريع تطويرها حيث يكشف المختبرين عن المزيد من الأخطاء في العالم الحقيقي. من المؤكد أن الشركة لديها الدافع للإسراع. لا يزال السائقون ينتظرون خدمة اشتراك FSD المخطط لها والتي كانت مستحقة في أوائل عام 2021 (لن نعتمد عليها في هذه المرحلة). لا يمكن طرح هذا العرض بشكل واقعي حتى يتم اعتبار الميزة جاهزة ، ويمكن أن يؤدي إجراء المزيد من الاختبارات إلى تسريع هذا الإطلاق.

 

0 تعليق